الحسكة 41 مركزا لامتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية بفروعها المختلفة

الحسكة-سانا

حددت مديرية تربية الحسكة 41 مركزا لتنفيذ امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية العامة والمهنية والشرعية في مدينتي الحسكة والقامشلي والتي تنطلق اعتبارا من 26 تموز الجاري.

وذكر رئيس دائرة الامتحانات بالمديرية محمود الخضر في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تحديد 7 مراكز امتحانية في مدينة الحسكة و34 مركزا في مدينة القامشلي مبينا أن مجموع المسجلين لتقديم امتحانات الدورة التكميلية 5809 طلاب منهم 4150 طالبا وطالبة من الشهادة الثانوية العامة إضافة إلى المسجلين للشهادات الثانوية المهنية الصناعية والتجارية والنسوية والثانوية الشرعية.

وأوضح الخضر أنه بدأت اليوم عمليات توزيع البطاقات الامتحانية للطلاب النظاميين عبر مدارسهم وللطلاب المسجلين لتقديم الامتحانات بصفة دراسة حرة في مقر دائرة الامتحانات بمدينة الحسكة والمجمع الإداري التربوي بمدينة القامشلي مشيرا إلى أنه يتم حاليا استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ امتحانات الدورة التكميلية حيث تم توزيع المراقبين ورؤساء المراكز الامتحانية وأمناء السر ومندوبي مديرية التربية وتوفير القرطاسية وغيرها من التجهيزات.

وبلغ مجموع المسجلين لتقديم امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية العامة بفروعها المختلفة في المحافظة20 ألفا و683 طالبا وطالبة.

انظر ايضاً

اتخاذ الاستعدادات اللازمة لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية في الحسكة

الحسكة-سانا اتخذت مديرية تربية الحسكة كل الاستعدادات اللازمة لبدء الامتحانات العامة لطلاب شهادتي التعليم الأساسي …