الشريط الأخباري

محمد الأطرش موهبة واعدة على طريق التألق في رياضة الدراجات

اللاذقية-سانا

لعبة الدراجات الهوائية من الألعاب الفردية التي تحظى بالاهتمام والرعاية من قبل اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي باللاذقية من خلال افتتاح مركز تدريبي لها ضمن مضمار الباسل الدولي وتأمين الكوادر الفنية والتدريبية لها وجميع مستلزماتها التي تهدف إلى نشر وتوسيع قاعدة هذه اللعبة مستقبلا.

ونتيجة لهذه الجهود برز في المحافظة عدد من اللاعبين الموهوبين من بينهم اللاعب محمد شريف الأطرش وهو من مواليد عام 1999 وسجل نتائج ملفتة خلال مشاركاته في البطولات المحلية.

وذكر الأطرش لمندوب سانا الرياضي انه من عائلة رياضية تأثر بوالده الذي حقق أكثر من لقب للجمهورية في فئة الشباب أيام الثمانينيات وعمل رئيسا للجنة الفنية للدراجات وبالتالي فقد أحب هذه اللعبة منذ صغره ومارسها بشغف كبير حتى انضم إلى المركز التدريبي لرياضة الدراجات وتم اختياره لمنتخب المحافظة للدراجات ونال مراكز متقدمة في بطولة المحافظة لعدة أعوام متتالية ومن ثم مثلها في بطولة الجمهورية بفئة الناشئين وكانت أول مشاركة له في بطولة عام2014 التي أقيمت في محافظة طرطوس واستطاع فيها الحصول على المركز الثاني ومن ثم نال ميدالية برونزية في بطولة الجمهورية لهذا العام والتي أقيمت في السويداء.

وأضاف الأطرش إن سبب تراجعه من المركز الثاني العام الماضي إلى المركز الثالث هذا العام في البطولة التي جرت في السويداء يعود للظروف الجوية والبرودة التي أثرت على الأداء والنتيجة موضحا بأنه يدرس حاليا في الصف الثاني الثانوي ويتابع تدريباته بشكل جدي لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا ومثله الأعلى محليا باللعبة بعد والده الذي يشجعه دائما على اللعبة البطل نذير الجاسربطل سورية بفئة الرجال وعالميا بطل العالم مارك كيفانج.

وأعرب الأطرش عن أمله قائلا.. “أطمح كأي رياضي سوري أن أشارك ضمن عداد المنتخب الوطني وأمثل سورية في المحافل العربية والدولية ونيل الميداليات البراقة والوقوف على منصات التتويج وعزف النشيد الوطني ورفع علم الوطن عاليا في تلك المحافل”.

انظر ايضاً

محمد الأطرش لاعب متميز برياضة الدراجات

اللاذقية-سانا يعد اللاعب محمد الأطرش من الدراجين المتميزين ضمن صفوف المنتخب الوطني لأدائه الفني العالي …