الشريط الإخباري

تنفيذي اللاذقية يوافق على تنفيذ مشاريع بقيمة 40 مليون ليرة

اللاذقية-سانا

وافق المكتب التنفيذي في محافظة اللاذقية على تنفيذ مشروع تأهيل وتشغيل مكب النفايات في البصة الحكر العائد لمديرية الخدمات الفنية والبالغة قيمته نحو 20 مليون ليرة.

وصدق المكتب في جلسته اليوم على مشروع صيانة طرق اسفلتية في مدينة جبلة بقيمة 10 ملايين ليرة وفق العقد الموقع بين مجلس مدينة جبلة والشركة العامة للطرق والجسور وعلى عقدي تنفيذ مشروع صرف صحي في بلدة بنجارو الروضة قيمتهما 8ر9 ملايين ليرة وموازنة بلدة ديروتان بريف القرداحة.

كما وافق المكتب على ترخيص مركز تدريب مهني لمهنتي التعليم التجاري وتقنيات الحاسوب في مدينة اللاذقية ومخبر لغوي في قرية مشقيتا وترخيص منشاة معدة لصناعة الألبسة الجاهزة في بلدة فديو إضافة إلى منح رخصة لبيع الغاز في بلدة الزهراء بريف جبلة وتعديل اجور نقل الركاب بالميكروباصات السرافيس لبعض الخطوط العاملة في المحافظة بعد إعادة قياس مسافاتها.

ونافش المكتب عددا من القضايا الخدمية والمشاريع المتعلقة بمديريات المحافظة ومشاريع افراز عقارات من منطقة طوق جبلة العقارية وبلدتي الشبطلية والمزيرعة إضافة إلى عدد من طلبات المواطنين للحصول على التراخيص اللازمة.

وكان المكتب التنفيذي في محافظة اللاذقية وافق في جلسته الأخيرة على ترخيص مركز تدريب مهني للعلوم التجارية في مدينة اللاذقية واستملاك عقار لصالح مشروع ري هضبة عين البيضا من منطقة اللاذقية.

انظر ايضاً

تنفيذي اللاذقية: تعديل المخطط التنظيمي لمدينة جبلة وإعداد دراسة جدوى لمشفى إسعافي

اللاذقية-سانا صادق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على عدد من المشاريع التنظيمية والخدمية والصحية أبرزها …