أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق

دمشق-سانا

افتتحت شركة أجنحة الشام للطيران فرعاً جديداً لها في مول ماسة بلازا في حي الميدان بدمشق، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين الراغبين في السفر في المنطقة والأحياء المجاورة.

وفي تصريح صحفي بين مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في الشركة الدكتور أسامة ساطع أن الفرع يقدم الخدمات نفسها التي يقدمها المركز الرئيسي للشركة في حي الفردوس من خدمات الحجز وإصدار تذاكر السفر وتأكيد الحجز والحجز على محطات الشركة كاملة، إضافة للترويج للبرامج السياحية.

وأضاف ساطع: إن افتتاح الفرع سيسهم في تذليل الصعوبات أمام المسافرين ويلبي احتياجاتهم في هذه المنطقة، إضافة لتوفير الوقت، لافتاً إلى أن أهمية الفرع تأتي من وجود الأحياء المحيطة بمدينة دمشق، علماً أن الشركة تركز على المناطق الأكثر كثافة وسكاناً ووجوداً للراغبين في السفر.

بدوره مدير المبيعات في الشركة برهان بيرقدار أوضح أن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن خطة الشركة في التطوير وتقديم التسهيلات للمسافرين وتخفيف عناء الذهاب للمركز الرئيسي وهو الفرع الخامس للشركة في سورية.

وبينت ريم عابدين من قسم المبيعات في الشركة أنه سيتم تقديم خدمات الشركة والتسهيلات للمواطنين في المنطقة، وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين بسرعة وبما يحقق لهم الراحة وخاصة ما يتعلق بالمواصلات.

تخلل حفل الافتتاح إجراء سحوبات تم عبرها تقديم جوائز للرابحين، تضمنت تقديم تذاكر سفر مجانية على أجنحة الشركة للوجهة التي يرغب الرابح بالسفر إليها.

مهران معلا

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

أجنحة الشام تقيم مؤتمرها السنوي مع وكلائها في داخل سورية وخارجها

دمشق-سانا أقامت شركة أجنحة الشام للطيران مؤتمرها السنوي مع وكلائها في محطاتها الخارجية والداخلية، بهدف …