المقاومة الفلسطينية: العدوان الإسرائيلي الهمجي على جباليا يؤكد فاشية الاحتلال وسلوكه الإجرامي

القدس المحتلة-سانا

أكدت المقاومة الفلسطينية أن العدوان الهمجي الذي يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا لليوم السابع على التوالي يؤكد نازية الاحتلال وسلوكه الإجرامي بالاستمرار بحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت المقاومة في بيان اليوم: “تتواصل الهجمة الهمجية التي ينفذها الاحتلال الفاشي، الذي يشهد تكثيفاً للغارات الوحشية، وتدميراً لتجمعات سكنية كاملة على رؤوس أهلها، واستهدافاً للمدارس ومراكز الإيواء، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء، وإصابة المئات من الفلسطينيين، مع حصارٍ للعائلات في مناطق من المخيم، دون القدرة على معرفة مصيرها أو إغاثتها، في سلوك نازي تمارسه حكومة الإرهاب الصهيونية ضد مدنيين عزّل، أمام سمع وبصر العالم”.

وأضافت: “إن جرائم الاحتلال المتصاعِدة، لن تفلِح في كسر إرادة مقاومتنا الباسلة، أو تثني شعبنا الأبي عن خياره بالصمود على أرضه، وإصراره على إسقاط مشاريع الاحتلال الرامية إلى تهجيره وتصفيه قضيته”.

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة باتخاذ إجراءات عاجلة وفعَّالة، والضغط بقوة لوقف العدوان الصهيوني وحرب الإبادة ضد الفلسطينيين، الذين يتعرّضون لأبشع المجازر والانتهاكات، بفعل آلة القتل الصهيونية الممولة من الإدارة الامريكية الشريكة في هذه الجرائم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

يوم جديد من عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية