المقاومة اللبنانية تستهدف عدة مواقع لجنود العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم عدة مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة، رداً على اعتداءاته المتواصلة على القرى والبلدات في الجنوب.

وقالت المقاومة في بيان: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة، ورداً على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واستهداف المدنيين، استهدف مقاتلونا مباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة، وحققوا فيها إصابة مباشرة”.

وفي بيانات أخرى، قالت المقاومة: إنها استهدفت جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنات شلومي والمنارة وحانيتا وأفيفيم شمال فلسطين المحتلة، وحققت فيها إصابات مباشرة.

وفي بيانات لاحقة، أعلنت المقاومة عن استهداف جنود العدو الإسرائيلي في موقع المالكية بالصواريخ ‌‏الموجهة، وإصابته ‏إصابة مباشرة، وبالتزامن مع ذلك دكت الموقع بقذائف المدفعية وأوقعت أفراد حاميته ‏بين قتيل وجريح، كما تم استهداف تجهيزاته التجسسية وتدميرها.

وأعلنت أيضاً أنها شنت هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية على مقر قيادة اللواء الغربي المستحدث في يعرا ‏وأصابت هدفها بدقة، كما استهدفت مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان من العيار الثقيل، ‏وأصابته إصابة مباشرة.

إلى ذلك، شن طيران العدو الإسرائيلي غارة على بلدة يارون في قضاء بنت جبيل، كما نفذ الطيران المعادي غارات على جبل الريحان وكفر كلا وأطراف جبل بلاط في جنوب لبنان.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف جنود العدو وتجهيزاته التجسسية في موقعي المطلة والمالكية

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم جنود العدو الصهيوني وتجهيزاته التجسسية في موقعي المطلة