ضبط محل مخالف لبيع الفروج ومستودع مواد أولية منتهية الصلاحية بدمشق

أرشيف

دمشق-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق مخالفات في محل لبيع الفروج بمنطقة الزبلطاني، ومستودعاً فيه مواد أولية تدخل في صناعة الحلويات منتهية الصلاحية، وذلك في منطقة عين الكرش بدمشق.

وأوضح مدير المديرية المهندس محمد ماهر بيضه أن عناصر حماية المستهلك خلال جولتهم بمنطقة الزبلطاني بسوق اللحم المركزي ضبطوا بائع فروج بمخالفة حيازة نتر فروج وعظم فروج، وتم حجز كمية 350 كيلوغراماً نتر وجلود فروج وكمية 650 كيلوغراماً عظم فروج وإتلافها أصولاً وتشميع المحل بالشمع الأحمر، وأحيلت الضبوط للقضاء لاستكمال الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأشار بيضه إلى أن عناصر حماية المستهلك ضبطت في منطقة عين الكرش ضمن مستودع مواد أولية تدخل في صناعة الحلويات (محسنات غذائية) منتهية الصلاحية ولا تحتوي العبوات على بيانات، تصل كميتها إلى 2750 كيلوغراما، وتم حجزها أصولاً وتحويل الضبط إلى القضاء المختص.

ولفت بيضه إلى أن مديرية التجارة الداخلية بدمشق جاهزة لمتابعة أي شكوى تتعلق بتوزيع مازوت التدفئة، أو المخابز والأفران أو أصحاب المحال التجارية المخالفة للتسعيرة، داعياً المواطنين إلى الاتصال على رقم الشكاوى 119 لمعالجة أي شكوى تخصهم ومنع ضعاف النفوس من استغلالهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط بنزين ومازوت مغشوش بالمياه بريف دمشق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق محطة محروقات تغش بمادة …