الشريط الإخباري

مواقع التواصل الاجتماعي تسجل أرقاما قياسية بعد خسارة البرازيل أمام ألمانيا

ساو باولو-سانا
لاقت الهزيمة التي منيت بها البرازيل أمام ألمانيا بنتيجة 7-1 في الدور نصف نهائي لكأس العالم، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وسجلت تلك المواقع أرقاماً قياسياً في عدد المشاركات خلال مباراة واحدة ووصلت التغريدات على تويتر إلى مستوى تاريخي في تغطيات الأحداث الرياضية.
وذكرت ( ا ف ب ) أن تويتر شهد 6ر35 مليون تغريدة خلال المباراة وتفاعل 66 مليون شخص على فيسبوك مع المباراة التي حصلت على 200 مليون مداولة بين منشورات وإعجابات وتعليقات وبالرغم من غياب اللاعب نيمار عن المباراة إلا أن عدد المرات التي ورد فيه إسمه لم يقل عن بقية اللاعبين.
أما التعليقات فلم ترحم الفريق البرازيلي.”البرازيل لديها نيمار.. الأرجنتين لديها ميسي.. البرتغال رونالدو.. أما ألمانيا فلديها فريق/ ومن بين التعليقات عبر موقع تويتر سؤال إستفساري “هل بإمكان أحدهم أن يشرح لي كيف تتسبب إصابة نيمار في الظهر في شلل 11 لاعباً”.
وفي أحدى الرسوم الساخرة التي نشرت على مواقع التواصل، يظهر المدرب الألماني يواكيم لوف وهو يسأل منتخب تشيلي “الذي أقصي على يد البرازيل في الدور الثاني” هل هذا يكفي أم نسجل هدفاً إضافياً غير أن النكات القاسية كانت المهيمنة فقد كتب أحد البرازيليين ممازحاً “لا بأس إذا خسرنا إذا كانت الخسارة ستدخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية”.
وجاء في أحد التعليقات إلى جانب صورة النجم البرازيلي رونالدو، وهو عضو اللجنة التنظيمية المحلية للمونديال “كان من الأفضل بناء مستشفيات”.

انظر ايضاً

4 محطات وقود حكومية إضافية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً

دمشق-سانا أعلن المصرف التجاري السوري إضافة خدمة تسديد قيمة الوقود إلكترونياً باستخدام بطاقته