الشريط الإخباري

تقديم مساعدات طبية لمشفى جمعية النهضة العربية في حمص

حمص-سانا

قدمت مؤسسة تآزر للتنمية مساعدات طبية لمشفى جمعية النهضة العربية بحمص تضمنت كراسي متحركة وأجهزة مساعدة للمشي، ليستفيد منها الجرحى وكبار السن.

وأشارت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل سمر المصطفى في تصريح لمراسلة سانا إلى أن المبادرة بمثابة تشبيك بين المنظمات غير الحكومية، حيث قدمت مؤسسة تآزر ذات الطابع التنموي من خلالها المعينات الحركية اللازمة لعمل جمعية النهضة ذات التصنيف الصحي لتواصل القيام بعملها في تقديم الخدمة الطبية للمستفيدين بأيسر وأفضل الطرق، مبينة أنها بادرة لمزيد من التشبيك خلال الأيام القادمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للتخفيف من العبء المادي على الجرحى ومساعدتهم.

وأوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة تآزر للتنمية بول بدنيان أن المبادرة خطوة أولى على طريق تعاون مستقبلي أكبر، لتقديم المزيد من التقنيات الطبية لدعم احتياجات المشفى والتخفيف من معاناة الجرحى الذين يزورونها بشكل دوري، لافتاً إلى أن المساعدات تضمنت 4 كراسي متحركة و20 جهازاً مساعدا للمشي و10 عكازات.

ولفت رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة العربية بحمص محمد خضور إلى أنه سيتم توزيع الأجهزة للجرحى ومرضى الإعاقة الحركية، لتمكنهم من أداء واجباتهم اليومية، وتوفر عليهم تكاليف شرائها، لافتاً إلى أن الجمعية تقدم خدمات ومساعدات طبية بتعرفة رمزية، بالإضافة لتقديم الإعانات الإنسانية.

رشا محرز

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الصحة تتسلم شحنة مساعدات طبية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

اللاذقية-سانا تسلمت وزارة الصحة دفعة من المساعدات الطبية تتضمن 6 أطنان ونصف الطن من الأدوية …