الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم في جامعة دمشق وفاء لجرحى الجيش-فيديو

دمشق- سانا

بمشاركة 100 من طلاب وأساتذة جامعة دمشق نظم فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي حملة تبرع بالدم اليوم في مركز نقل الدم بالجامعة وفاء ودعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة.

وبين رئيس مكتب الشباب في الفرع الدكتور جورج الريس في تصريح لـ سانا أن الحملة التي تأتي بمناسبة أعياد نيسان رسالة تأكيد من طلاب واساتذة جامعة دمشق والعاملين فيها على وقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري في تأدية مهامه بالقضاء على الإرهاب مؤكدا أن الطلبة “هم في الخندق الأول “للدفاع عن سورية وهم” من سيصنعون انتصارها”.

من جانبه اعتبر المشرف على الحملة الدكتور تمام فاكوش أن الحملة تعكس مدى الانتماء الوطني للطلبة وتدل على وقوف الشباب السوري مع جيشه الباسل مضيفا : إن ما نقدمه في الحملة لا يعادل جزءا مما يقدمه جنودنا البواسل الذين يسهرون على حماية الوطن.

وبين.. أن الحملة التي شاركت فيها الكليات الهندسية بجامعة دمشق جزء من عدة حملات تبرع ينظمها فرع الحزب خلال الفترة القادمة.

وأكد عدد من الطلبة والاساتذة أن مشاركتهم في الحملة مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه جنود جيشنا الباسل على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب مشيرين إلى أن ارهاب أصحاب الفكر الظلامي لن ينال من إصرارهم ومتابعة تحصيلهم العلمي والمشاركة في بناء سورية الحديثة.

واعتبروا “انهم  بسلاح العلم والمعرفة سيدحرون الإرهاب الذي يستهدف سورية وشعبها الصامد”.

انظر ايضاً

جامعة دمشق تحيي الذكرى السنوية الحادية عشرة لرحيل الزعيم الفنزويلي تشافيز