الشريط الإخباري

السورية للاتصالات تعلن عن حاجتها للتعاقد مع 20 مواطناً في فرعها بحمص

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات (فرع اتصالات حمص) عن حاجتها للتعاقد مع 20 مواطناً سورياً ومن في حكمهم، لملء بعض الوظائف الشاغرة لديها.

وأوضحت السورية للاتصالات في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن التوظيف سيكون عن طريق إجراء مسابقة وبعقود عمل سنوية وفق نظام العمل والعاملين النافذ لديها وبأجر بدء التعيين.

وحددت السورية للاتصالات المؤهلات العلمية المطلوبة وتوزيعها وفق التالي: “هندسة معلوماتية عدد 2، وهندسة ميكانيك عدد 2 ومعهد (تجاري- مالي – مصرفي) عدد 2، وثانوية (علمي – صناعة) عدد 14 ذكوراً حصراً”.

وأشارت السورية للاتصالات إلى أنه سيتم تخصيص 50 بالمئة من الوظائف الشاغرة لذوي الشهداء ومن في حكمهم وفق القوانين والأنظمة النافذة.

وستصدر السورية للاتصالات (فرع حمص) قراراً بأسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة ومكان وزمان الاختبار عبر موقعها على الإنترنت وفي لوحة إعلانات الفرع المذكور، ويخضع المتقدم إلى فحص مقابلة واختبار تحريري بإجمالي درجات 100 درجة، 60 منها للتحريري و40 للمقابلة، ويعتبر ناجحاً كل من يحصل على محصلة نهائية لا تقل عن 60 درجة.

ودعت السورية للاتصالات الراغبين بالتقدم إلى المسابقة للاطلاع على الشروط المطلوبة عبر صفحتها على الفيسبوك وموقعها الإلكتروني، حيث يبدأ تقديم الطلبات والوثائق اللازمة إلى ديوان فرع اتصالات حمص بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق للسابع من شهر أيار الجاري، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق للخامس والعشرين منه.

نور يوسف

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency