الشريط الإخباري

حزب الله: عملية القدس الشجاعة كشفت هشاشة أمن العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا

أشاد حزب الله بالعملية البطولية التي نفذها الشهيد الفلسطيني المقاوم خيري علقم في القدس المحتلة رداً على جرائم الاحتلال، مؤكداً أنها أربكت العدو الإسرائيلي وكشفت هشاشة أمنه، وأدخلت الرعب والقلق في قلوب كيانه ومستوطنيه.

وقال الحزب في بيان له اليوم أوردته قناة المنار: إن “هذه العملية الاستشهادية الشجاعة جاءت كرد فعل سريع وحاسم وجريء على العدوان، والمجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مخيم جنين، وصفعة قوية لحكومة المتطرفين والفاسدين”، معرباً عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني، وتأييده المطلق لكل الخطوات التي تقوم بها فصائل المقاومة الفلسطينية لردع العدوان والدفاع عن الفلسطينيين.

وأدان حزب الله في بيانه ازدواجية المعايير الظالمة والمرفوضة التي تمارسها بعض الحكومات الغربية والعربية بالتواطؤ والصمت عن المجزرة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في مخيم جنين، وأدت إلى استشهاد العديد من أبناء الشعب الفلسطيني، وفي وقت تبادر فيه هذه الحكومات أيضاً إلى إدانة العملية الدفاعية التي نفذها الشهيد علقم، وسائر العمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وجاء في البيان “إن حزب الله إذ يبارك لشعبنا الفلسطيني وكل فصائله المقاومة هذه العملية النوعية، ويرى أن بندقية المقاومين وسواعدهم القوية وحدها الرد على جرائم العدو، وهي التي ستكتب نصر فلسطين”.

يذكر أن عشرة فلسطينيين استشهدوا، وأصيب العشرات أمس الأول، جراء مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السيد نصر الله: خروج كيان الاحتلال الإسرائيلي مهزوماً من المعركة في غزة مصلحة وطنية لدول المنطقة

بيروت-سانا أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق …