الشريط الإخباري

منتخبا صربيا والكاميرون يتعادلان في الجولة الثانية للدور الأول بالمونديال

الدوحة-سانا

تعادل منتخبا صربيا والكاميرون بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثانية للدور الأول بالمونديال.

وحصل كلا المنتخبين على نقطة واحدة في المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب البرازيل بثلاث نقاط، يليه منتخب سويسرا بالرصيد ذاته، لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف، بينما يأتي منتخب الكاميرون في المركز الثالث والمنتخب الصربي بالمركز الرابع.

البداية كانت قوية للمنتخبين ففي الدقيقة الخامسة افتتح الصربي ميتروفيتش أولى فرص التسجيل برأسية علت المرمى، وبعد سلسلة من الهجمات تمكن المنتخب الكاميروني من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ29 بهدف سجله جان تشارلز كاستيليتو بعد متابعته لركلة ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أدرك الصربي ستراهينيا بافلوفيتش التعادل من رأسية متقنة، ولم تنتظر صربيا كثيراً لتقلب النتيجة وتتقدم بهدف سيرجي ميلينكوفيتش من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وذلك في الوقت بدل الضائع من هذا الشوط.

الشوط الثاني شهد انطلاقة هجومية من المنتخب الصربي بحثاً عن تسجيل هدف ثالث فكان له ما أراد في الدقيقة الـ53 بهدف الكسندر ميتروفيتش، إلا أن الكاميرون قلصت الفارق بهدف سجله فينسيت أبو بكر في الدقيقة الـ64، وبعد دقيقتين تمكنت من التقدم بهدف ثالث عبر ايريك تشوبو موتينغ لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم منتخبا البرازيل وسويسرا على استاد 974 في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة.

وكان منتخب الكاميرون خسر أمام نظيره السويسري بهدف دون رد، بينما خسر المنتخب الصربي أمام منتخب البرازيل بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الفيفا يتوج ريتشارليسون بجائزة أجمل هدف في المونديال

زيوريخ-سانا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تتويج البرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي بجائزة أفضل هدف …