الشريط الإخباري

تأهل فريقي الرحى وآيسات للدور الثاني لبطولة السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال

السويداء-سانا

تأهل فريقا الرحى وأكاديمية آيسات للدور الثاني لبطولة السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال بعد حسمهما صدارة ووصافة ترتيب المجموعة الثالثة للدور الأول من البطولة، والذي اختتمت منافساته اليوم.

وجاء تأهل الرحى كمتصدر للمجموعة برصيد سبع نقاط عقب تغلبه على فريق الشبيبة بسبعة أهداف دون مقابل في مباراتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية، فيما فاز فريق أكاديمية آيسات على صلخد بأربعة أهداف مقابل لاشيء في مباراة تلتها على أرض الملعب ذاته، ليتساوى بذلك مع الرحى بعدد النقاط، إنما يتأخر عنه بفارق الأهداف، ليكون بذلك أفضل فريق بالمركز الثاني للمجموعات الثلاث.

وكان فريقا شهبا والعربي تأهلا بفئة الأشبال في وقت سابق للدور الثاني كبطلين للمجموعتين الأولى والثانية، كما بلغا في فئة الناشئين الدور ذاته، إضافة إلى فريقي آيسات بطل المجموعة الثالثة ولاهثة وصيف المجموعة الثانية كأفضل مركز ثان بالمجموعات الثلاث.

وتنافست في بطولة السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين عشرة فرق وزعت لثلاث مجموعات، ضمت الأولى فرق شهبا ولاهثة ودوما، والثانية العربي والعمال والقريا، والثالثة الرحى وأكاديمية آيسات وصلخد والشبيبة، بحيث تأهل في نهاية مبارياتها للدور الثاني أبطال المجموعات وصاحب أفضل مركز ثان فيها.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تواصل بطولة السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين

السويداء-سانا تواصل بطولة السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين منافساتها