عــاجــل زاخاروفا: قوات النظام الأوكراني تقصف المباني السكنية والبنى التحتية ودور الأطفال في دونباس والغرب هو من يحدد هذه الأهداف لقصفها

استمرار مشافي ومراكز حمص بتقديم خدمات حملة التقصي عن السرطان عدا الجمعة وأيام العطل

حمص-سانا

تقدم الحملة الوطنية للتقصي عن السرطان (الثدي، عنق الرحم، البروستات) الخدمات الصحية المجانية في محافظة حمص، عبر مراكز طبية ثابتة ومتنقلة يومياً عدا أيام الجمعة والعطل الرسمية.

وعبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك أوضح البرنامج الوطني للتحكم بالسرطان الذي ينظم الحملة أسماء المشافي العامة والخاصة والمراكز الطبية الخاصة المشاركة بالحملة، إضافة إلى أماكن تواجد العيادات المتنقلة التي تجوب الريف لتغطي القرى والبلدات والتجمعات السكانية النائية.

وتشمل قائمة المشافي المشاركة بالحملة كلا من مشفى (الباسل التخصصي بكرم اللوز) و(الباسل بالزهراء وابن الوليد بالوعر) و(تلكلخ) و(المخرم) و(جامعة البعث) و(فرزات أيوب بالحواش) و(الشهيد عبد القادر شقفة) و(البر)، بينما المراكز الطبية الخاصة تتضمن كلا من مركز (الدكتور عصام بريجاوي) و(الدكتور رامز الخضر) و(الجمعية الخيرية الإسلامية) و (الدكتور غسان أشخان) و(الدكتور بشير حديدي).

وحول مناطق تواجد العيادات الطبية المتنقلة، وعددها أربع عيادات، أوضح البرنامح أنها تتواجد حالياً في أرياف حمص (القبو) و(الرقامة) و(الرستن) و(تلبيسة).

يشار إلى أن الحملة الوطنية للتقصي عن السرطان بدأت في حمص في الـ 19 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ 10 من كانون الثاني القادم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

العيادات الطبية المتنقلة في حمص مستمرة بتقديم خدمات حملة التقصي عن السرطان

حمص-سانا تستمر العيادات الطبية الأربع المتنقلة المشاركة ضمن الحملة الوطنية للتقصي