الشريط الأخباري

تكريساً لقيم التفوق.. تكريم طلبة أوائل في شهادتي التعليم الثانوي والأساسي بالسويداء

السويداء-سانا

كرمت المدرسة الدولية الافتراضية السورية بالتعاون مع مديرية التربية بالسويداء اليوم عدداً من الطلبة الأوائل على مستوى سورية والمحافظة في شهادة التعليم الثانوي العام بفرعيه العلمي والأدبي.

وأوضح مدير المدرسة الدولية الافتراضية السورية نبيل زين الدين في كلمته أن التكريم يمثل باكورة أنشطة المدرسة وذلك تقديرا لجهود الطلبة في تحقيق التفوق والتميز وتشجيعاً لهم على الاستمرارية والحفاظ عليه.

وأعرب مدير التربية بسام أبو محمود في كلمة له عن الشكر للقائمين على المبادرة التي تعكس تعاون المجتمع المحلي والأهلي مع المؤسسات المعنية في الاهتمام بالعملية التربوية والتفوق وتكريم الطلاب الذين حققوا التفوق بجدهم واجتهادهم للوصول إلى طموحاتهم.

حضر التكريم الذي استضافه مطعم ذكريات عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالسويداء وليد أبو عسلي وفعاليات أهلية وتربوية.

وفي الإطار ذاته كرمت جمعية بنت الجبل ومبادرة أوكسجين الأهليتان مجموعة من الأوائل على مستوى المحافظة في شهادتي التعليم الثانوي والأساسي بينهم حالات مميزة لطلاب تخطوا ظروفهم الصعبة بالإصرار والعزيمة وتمكنوا من النجاح والتفوق.

وأشار كل من رئيسة مجلس إدارة جمعية بنت الجبل رنا عزام ومنسق مبادرة أوكسجين شريف المقت في تصريح لمراسل سانا إلى أن التكريم يأتي تكريساً لقيم العلم والتفوق واحتفاء بالمجتهدين الذين سيرسمون الغد المشرق والأجمل لبلدنا.

حضر التكريم الذي جرى في صالة مطعم ذهب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وممثلون عن مديرية التربية وفعاليات تجارية وأهلية بالمحافظة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تكريم الطلبة الأوائل من خريجي المعاهد المتوسطة في الحسكة

الحسكة-سانا كرم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الحسكة اليوم 80 من الطلبة الأوائل من …