كليتشدار أوغلو يكشف المزيد من فضائح النظام التركي

أنقرة-سانا

جدد كمال كليتشدار أوغلو رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض التأكيد على ضلوع النظام التركي وشركته الأمنية المسماة (صادات) بتدريب الإرهابيين وتسليحهم.

ونقلت صحيفة زمان التركية عن كليتشدار أوغلو قوله إن “شركة صادات الأمنية التابعة لاستخبارات رئيس النظام رجب طيب أردوغان والمقربة من الحزب الحاكم في تركيا العدالة والتنمية تقوم بعمليات تخريب ومداهمة وتدمير واغتيال وإطلاق نار وهي أيضاً منظمة لتدريب الإرهابيين” محذراً من أن احتمال حدوث أي شيء سيئ خلال الانتخابات القادمة في تركيا والمقررة العام القادم ستتحمل الشركة مسؤوليته.

من جهته كشف زعيم شبكة المافيا في تركيا سادات بكر تورط شركة “صادات الأمنية” المقربة من نظام حزب العدالة والتنمية في إرسال الأسلحة والمعدات العسكرية إلى التنظيمات الإرهابية في سورية.

وأكد بكر في تصريحات على تويتر أن شركة صادات الأمنية ضالعة بالتورط بعملية تهريب الأسلحة للإرهابيين في سورية والتي تم تسليمها إلى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي.

وكان رئيس تحرير صحيفة جمهورييت التركية السابق جان دوندار كشف العام الماضي عن صفقة يعقدها رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان لإسكات زعيم المافيا سادات بكر ومنعه من نشر مزيد من الفضائح عنه من خلال مقاطع فيديو توضح دعم النظام التركي للإرهابيين في سورية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

النظام التركي يثبت حكماً بالسجن بحق مسؤولة في حزب الشعب الجمهوري

اسطنبول- سانا أيدت محكمة الاستئناف العليا التابعة للنظام التركي اليوم عقوبة بالسجن بحق مسؤولة في …