الشريط الأخباري

إجراءات ميسرة وسريعة.. استمرار عملية التسوية في مدينة ديرالزور والسبخة بالرقة

دير الزور-سانا

تواصلت عملية التسوية في صالة العامل بمدينة ديرالزور ومركز بلدة السبخة بالرقة التي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

وذكر عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم في تصريحات لمراسل سانا أن التسوية تتم بكل سهولة ويسر ودون أي عقبات حيث أشار راغب الصالح إلى أنه  قام بإجراء التسوية على اعتبار أنه فار من الخدمة الإلزامية ليعود إلى صفوف الجيش العربي السوري فيما بين أسعد الناجي أنه متخلف عن أداء الخدمة الاحتياطية وأجرى التسوية للالتحاق بالجيش والدفاع عن تراب الوطن.

وأعرب بشير النزال عن سعادته بالعودة إلى حضن الوطن بعد أن أمضى عدة سنوات بعيداً عن أهله وعائلته داعياً كل من غرر به للالتحاق بهذه التسوية التي تطوي صفحة الماضي.

ونوه بسام الرزوق وحسين البني ورياض السمر بالإجراءات الميسرة والمعاملة الحسنة من القائمين على مركز التسوية.

وتتواصل خلال الأيام القادمة عملية التسوية في مركز العامل بمدينة ديرالزور لإتاحة الفرصة أمام جميع المطلوبين للعودة إلى حياتهم الطبيعية.

وفي الرقة لفت مراسل سانا إلى أن عملية التسوية للمطلوبين من أبناء المحافظة مستمرة في بلدة السبخة بريف المحافظة الشرقي مبيناً أن المئات ممن تمت تسوية أوضاعهم استطاعوا الوصول من مناطق انتشار ميليشيا “قسد” على الرغم من المعوقات التي تضعها لمنع الراغبين بتسوية أوضاعهم من الوصول إلى البلدة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجهات المعنية تواصل تسوية أوضاع المطلوبين في دير الزور والرقة وحلب

محافظات-سانا سوت الجهات المعنية اليوم أوضاع العشرات من المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين …