منتخب سورية لكرة السلة يختتم معسكره التحضيري لتصفيات كأس العالم

طهران-سانا

خسر منتخب سورية لكرة السلة أمام نظيره الإيراني بنتيجة 100-66 نقطة في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على أرض صالة أزادي في طهران بختام المعسكر التحضيري لمنافسات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023.

الربع الأول من المباراة انتهى بتقدم المنتخب الإيراني بنتيجة 26-8 ليستمر أصحاب الأرض بتقدمهم ويتمكنوا من حسم الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 47-22.

الربع الثالث شهد استمرار تقدم المنتخب الإيراني لينتهي بواقع 79-36 قبل أن ينتعش منتخبنا في الربع الرابع الذي انتهى بتقدم منتخبنا بنتيجة 30-21 ولكن تفوق المنتخب الإيراني في الأرباع الثلاثة الأولى رجح كفته بحسم المباراة بنتيجة 100-66.

يذكر أن منتخبنا الوطني خاض المباراة منقوصاً من خدمات أربعة من لاعبيه المحترفين وهم وائل جليلاتي وعامر الساطي وكمال جنبلاط واللاعب المجنس أمير جبار حيث سيلتحقون في أيام الفيبا.

وأجريت فحوصات الكشف عن فيروس كورونا لكل أفراد البعثة وجاءت نتيجة جميع المسحات سلبية وسيغادر منتخبنا فجر غد الأحد إلى العاصمة الكازاخستانية نور سلطان حيث تكتمل صفوفه هناك تمهيداً لخوض أولى مبارياته في التصفيات أمام المنتخب الكازاخستاني يوم الجمعة القادم.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخبنا لكرة السلة يخسر أمام كازاخستان

نور سلطان-سانا افتتح منتخب سورية لكرة السلة مشواره في تصفيات كأس العالم بالخسارة أمام منتخب …