الشريط الإخباري
عــاجــل العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة

مدير النقل في اللاذقية: بدء تسليم بطاقات إلكترونية للدراجات غير المسجلة

اللاذقية-سانا

بدأت في اللاذقية عملية توزيع البطاقات الالكترونية للدراجات النارية غير المسجلة في مديرية النقل بعد إنجاز أعمال الكشف وتسجيل البيانات الخاصة فيها واستلام البلاكات المحددة لكل دراجة بالتوازي مع استمرار أعمال اللجان لاستكمال الكشف على الدراجات كافة.

وأوضح مدير النقل في اللاذقية المهندس محمد علي ديب لمراسل سانا أنه سيتم توزيع 2177 بطاقة الكترونية خلال هذا الأسبوع للدراجات التي استكمل أصحابها أوراق التسجيل واستلموا البلاكات من فرع الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات المصنعة لها والإحالة الخاصة إلى شركة محروقات.

وبين المهندس ديب أنه تم تقسيم منح البطاقات على مناطق المحافظة لتنظيم آلية منحها والحد من الازدحام في مراكز شركة محروقات الموزعة في مديرية النقل ومحطة وقود الشاطئ بمدينة اللاذقية ومجلس مدينة جبلة لافتا إلى أنه سيتم منح 2000 بطاقة كل أسبوع بالتنسيق مع شركة محروقات ووفق تسلسل الأرقام.

وتتضمن البلاكات وفق المهندس ديب الرقم التسلسلي واسم المنطقة في المحافظة ورقم الهيكل لكل دراجة والنوع والطراز مبينا أنه تم الانتهاء بنهاية شهر آب الماضي من تصنيع 6 آلاف بلاك وسيتم تصنيع باقي البلاكات تباعا مع استلامها من قبل أصحاب الدراجات.

وأوضح ديب أن اللجان المشكلة في مناطق المحافظة مستمرة في أعمالها وضمن الوحدات الإدارية وأنهت حتى نهاية الشهر الماضي الكشف عن 11001 دراجة نارية موزعة على مناطق المحافظة.

بسام الابراهيم