الشريط الأخباري

القبض على 14 شخصاً من مروجي المخدرات بدمشق وريفها

دمشق-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على 14 شخصاً من مروجي المخدرات وصادر أكثر من 12 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر و720 حبة مخدرة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بناء على المعلومات الواردة تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من القبض على الـ 14 شخصاً واعترفوا بتعاطيهم المواد المخدرة وترويجها بدمشق وريفها حيث تمت مصادرة كميات من المواد والحبوب المخدرة كانت بحوزتهم.

وبينت الوزارة أنه تم توقيف سبعة أشخاص منهم في منطقة الطبالة بدمشق أثناء حيازتهم وترويجهم لكمية ثلاثة كيلو وثمانمئة وخمسة وتسعين غراماً من مادة الحشيش المخدر ومئة وعشرين حبة ترامادول مخدرة وميزاناً إلكترونياً كما تم توقيف شخصين في منطقة نهر عيشة يخبئان في منزل أحدهما كمية ستة كيلو ومئة وستين غراماً من مادة الحشيش المخدر.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم توقيف شخصين آخرين في بلدة جديدة الفضل بريف دمشق ومصادرة كمية واحد كيلو وخمسمئة وخمسة عشر غراماً من مادة الحشيش المخدر وخمسمئة حبة نوع كبتاغون مخدرة ومئة حبة نوع ترامادول وميزان إلكتروني كانت بحوزتهما كما تم توقيف شخص في منطقة جرمانا أثناء حيازته وترويجه كمية واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وتوقيف شخصين في منطقة صحنايا والعثور بحوزتهما على كمية 150 غراماً من مادة الكريستال.

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضايا المذكورة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

انظر ايضاً

القبض على مروج مخدرات في صحنايا بحوزته 12 كيلوغراماً من الحشيش المخدر

دمشق-سانا ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على مروج مخدرات وضبط بحوزته 12 كيلوغراماً …