الشريط الأخباري

في ذكرى تأسيس الجيش.. طلبتنا وأبناء جاليتنا في روسيا يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم

موسكو-سانا

جدد الطلبة السوريون وأبناء الجالية السورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة وقوفهم إلى جانب وطنهم وجيشهم في مواجهة ما تتعرض له سورية من تآمر وعدوان.

وفي بيان بمناسبة الذكرى الـ 76 لتأسيس الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة منه قال فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة، واثقون ثقة مطلقة بالنصر المبين في كل الجبهات ونؤكد إيماننا بهذا النصر بسواعد وهمم أبطال جيشنا الباسل المغوار كما انتصرنا سابقاً بعزيمتهم في معارك التضحية والبطولة عندما تعرضت أرض وطننا لاعتداءات خارجية غاشمة.

ووجه الطلبة التحية لأبطال الجيش العربي السوري حماة الديار وللزنود السمراء القابضة على الزناد ولأرواح شهدائنا ولقامات السنديان الصامدة والصابرة على جراحها ولأمهات الشهداء الأبرار الذين كانوا مثلاً في التضحية والإيثار لتبقى راية الوطن منيعة عزيزة خفاقة.

وأكد الطلبة أنهم سيبقون جنوداً أوفياء للوطن متسلحين بسلاح العلم والمعرفة لمواجهة كل التحديات المفروضة عليه حاملين شعار الأمل بالعمل لتعود سورية كما كانت أرض الخير والمحبة والسلام.

وفي بيان مماثل قال أبناء الجالية السورية في روسيا ورابطة الدول المستقلة “نحتفل بهذه الذكرى في وقت تعمد فيه دماء الشهداء الأبرار الذين واجهوا الإرهاب العالمي أرضنا الطاهرة ويواصل شعبنا صموده ويقدم جيشنا العربي السوري البطل التضحيات الجسام بدعم من الحلفاء والأصدقاء لتحرير الأرض والقضاء على الإرهاب”.

وحيا أبناء الجالية ضباط وصف ضباط وأفراد وعناصر الجيش العربي السوري في هذه المناسبة العظيمة مؤكدين الثقة المطلقة بالنصر في هذه الحرب كما انتصر شعبنا وجيشنا سابقاً في معارك العز منذ الأزل عندما تعرضت أرض وطننا لاعتداءات.

وأكد أبناء الجالية أنهم سيبقون الدرع الحصين للوطن والسد المنيع في مواجهة أي اعتداء ولن يبخلوا في تقديم الغالي والنفيس للذود عنه وعن كرامته ووحدته واستقلاله.

انظر ايضاً

أبناء الجالية السورية في روسيا يجددون الوقوف إلى جانب وطنهم

موسكو-سانا أكد أبناء الجالية السورية في روسيا أهمية الحركة التصحيحية ودورها الكبير في إرساء النهضة …