رئيس نادي تشرين: ثمانية فرق ثبتت مشاركتها بدورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا

ثبتت ثمانية فرق مشاركتها في دورة تشرين الكروية بنسختها الحادية والعشرين التي ستنطلق منافساتها في الثلاثين من الشهر الجاري.

رئيس نادي تشرين طارق زيني قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي.. إنه “تم تقسيم الفرق الثمانية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين تضم الأولى منتخب شباب سورية والشرطة وعفرين إضافة إلى المستضيف تشرين بينما تضم المجموعة الثانية حطين والاتحاد والفتوة والحرجلة” موضحاً أنه بعد اعتذار فريق جبلة عن المشاركة لعدم وجود مدرب لفريقها الأول ثبت عفرين مشاركته بدلاً منه.

وأضاف زيني أن موعد البطولة مناسب ومفيد ومبارياتها التي ستعطي فرصة كبيرة للمدربين لتجريب جميع اللاعبين لأنه يسمح بتبديل سبعة لاعبين بكل مباراة ومفيدة للفرق المشاركة للوقوف على مستوى لاعبيها ومدى جاهزيتهم الفنية وهي بمثابة تحضير وإعداد لجميع اللاعبين لمنافسات الدوري الممتاز للموسم القادم.

وأوضح زيني أن المباريات تقام على طريقة الدوري من مرحلة واحدة يتأهل الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية للدور النصف النهائي وفي حال التعادل بمباراتي النصف النهائي والمباراة النهائية يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة دون تمديد.

وتعتبر دورة تشرين الكروية التي أحرز تشرين كأس نسختها العشرين من أقدم دورات كرة القدم على مستوى الوطن العربي وأكثرها انتظاما لأنها انطلقت في عام 2000 ولم تتوقف حتى الآن.

 

انظر ايضاً

روسيا والصين وإيران وباكستان: إرساء الاستقرار في أفغانستان

موسكو-سانا أعربت روسيا والصين وإيران وباكستان عن دعمها المشترك للتسوية والمصالحة وإرساء المن والاستقرار في …