عــاجــل وسائل إعلام: منظمة التجارة البحرية البريطانية تؤكد وقوع حادث بحري قبالة سواحل ميناء الفجيرة الإماراتي وتنصح السفن المتواجدة في المنطقة توخي الحذر

112 مليون ليرة قيمة القروض الممنوحة للمتقاعدين بالسويداء

السويداء-سانا

منح فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسويداء قروضاً للمتقاعدين بقيمة تتجاوز 112 مليون ليرة خلال النصف الأول للعام الحالي.

وفي تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أوضح مدير فرع المؤسسة نبيل القنطار أن القروض الممنوحة استفاد منها 179 متقاعداً من المشمولين بالتأمينات الاجتماعية وتم منحها بشكل ميسر وبسقف يبلغ 500 ألف ليرة للقرض الواحد على مدة سداد لثلاث أو خمس سنوات حسب رغبة المقترض.

ولفت القنطار إلى أن الفرع يواصل تسجيل العمال من القطاع الخاص بالتأمينات بما يتيح لهم الاستفادة من الخدمات التأمينية إضافة إلى استمرار عمله الاعتيادي في تخصيص معاشات للعمال من القطاعين العام والخاص للشيخوخة والعجز والوفاة للورثة وإصابات العمل وصرف تعويض دفعة للذين لا تؤهلهم خدماتهم للمعاش ومعالجة إصابات العمل الواردة للفرع مع صرف مستحقات أصحابها.

وكان فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسويداء منح العام الماضي قروضاً للمتقاعدين تجاوزت قيمتها 329 مليون ليرة.

عمرالطويل

 

انظر ايضاً

وسائل إعلام: منظمة التجارة البحرية البريطانية تؤكد وقوع حادث بحري قبالة سواحل ميناء الفجيرة الإماراتي وتنصح السفن المتواجدة في المنطقة توخي الحذر