منتخب سورية لكرة السلة يلتقي نظيره القطري غداً في آخر مباريات النافذة الثالثة المؤهلة لنهائيات آسيا

عمان-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة السلة مع المنتخب القطري غداً عند الساعة الرابعة عصراً في العاصمة الأردنية عمان في آخر مباريات النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي تقام في إندونيسيا في آب القادم.

وأنهى المنتخب تحضيراته لهذا اللقاء حيث أجرى جلستي فيديو شرح خلالهما المدرب ميخائيل تيريخوف إيجابيات وسلبيات لاعبينا في اللقاء السابق مع المنتخب السعودي إضافة إلى شرح الثغرات الموجودة لدى المنتخب القطري لاستغلالها والتركيز على أداء لاعبيهم في كل المراكز كما أقيم مران مسائي في صالة نادي شباب الفحيص ركز فيه تيريخوف على التمارين الهجومية.

ويحتاج منتخبنا للفوز على قطر إضافة إلى فوز المنتخب الإيراني على المنتخب السعودي لنحصل على المركز الثاني في المجموعة للتأهل إلى نهائيات آسيا مباشرة وفي حال فوز السعودية على إيران وفوزنا على قطر يتأهل منتخبنا إلى الملحق الذي يضم ستة منتخبات مقسمة إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل منهما إلى النهائيات.

ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط بعد فوزه أمس على قطر بنتيجة 84 -46 نقطة يليه المنتخب السعودي برصيد ثماني نقاط بعد فوزه على منتخبنا بنتيجة 79 -77 نقطة ثم منتخبنا برصيد سبع نقاط يليه منتخب قطر بست نقاط.

وتأهل إلى نهائيات آسيا حتى الآن منتخبات الأردن ولبنان والبحرين وإيران وكازاخستان إضافة إلى إندونيسيا “الدولة المضيفة”.

 محمد الخاطر

انظر ايضاً

63 وفاة ونحو 11.7 ألف إصابة جديدة بكورونا في العراق

بغداد-سانا سجلت وزارة الصحة العراقية 63 حالة وفاة و11644 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع …