احتفالات في اللاذقية بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية: سنعيد معه بناء سورية ومستقبلها

اللاذقية-سانا

واصل الأهالي في محافظة اللاذقية بكل مكوناتهم احتفالاتهم بنجاح الاستحقاق الرئاسي وابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية.

ففي جامعة تشرين احتشد طلابها في احتفالية عبروا خلالها عن ثقتهم بانطلاق مسيرة العمل والبناء ومنهم الطالبة في كلية التربية دينا درويش التي أشارت في تصريح لـ سانا إلى أن المشاركة الواسعة بالانتخابات جاءت تتويجاً لانتصارات الجيش العربي السوري وتأكيداً أننا مع السيد الرئيس بشار الأسد وسنكمل معه المسيرة لأنه أمل سورية ومستقبلها بينما لفتت الطالبة في كلية التمريض مريم أحمد إلى أن الانتخابات مرحلة مهمة في تاريخ سورية واخترنا فيها ممثلنا الدكتور بشار الأسد الذي نحبه ونعرف أننا في ظل قيادته سنعيد بناء سورية ومستقبلها .

وقال الطالب في كلية الهندسة التطبيقية سليمان صيوح نحن شاركنا بالانتخابات إيماناً برئيسنا الذي سنعيد معه رسم مستقبل سورية وكانت نتيجة الانتخابات وكثافة المشاركة فيها نصراً كبيراً وتتويجاً لتضحيات الشهداء وصمود شعبنا خلال هذه السنوات في حين أكد الطالب في كلية الهندسة الزراعية عبد الستار رياض جغيني من محافظة درعا أن الانتخابات كانت تجديداً لمحبتنا لوطننا ورئيسنا .. واختيارنا للدكتور بشار الأسد هو اختيار كل إنسان شريف محب لوطنه.

من جهته أشار الطالب في كلية المعلوماتية يوسف حبيب إلى أن الاحتفالات اليوم هي احتفال بالنصر الذي تم تحقيقه خلال الاستحقاق الدستوري مشيراً إلى أن الطلاب  يجدون بهذا النصر خطوة نحو بناء المستقبل الذي يحمل بشائر الخير لكل سورية.

كما احتفل العاملون في مديرية الزراعة بنجاح الاستحقاق الانتخابي مشيرين إلى أن المشاركة الكثيفة فيها تعكس رغبة السوريين بمواصلة طريق الصمود والتغلب على التحديات والانتقال إلى مرحلة جديدة من العمل.

وأشارت المهندسة رباب وردة إلى أن هذه المناسبة تعني لنا فرحة النصر التي حققناها بالانتخابات والمشاركة الواسعة.. والفوز المستحق وهو نصر لدماء الشهداء والجرحى والضحايا الشرفاء ونحن على أبواب مرحلة جديدة مستمرون فيها بالزراعة والعمل بإصرار والعودة للإنتاج بشكل أكبر خدمة للمجتمع ولنأكل ونلبس من خيرات بلادنا.

وقالت المهندسة ميرفت بدور إن الاحتفالات تعبر عن فرحة السوريين بالانتصارات ونجاح الانتخابات وإن الدكتور بشار الأسد يمثل الأمان لكل السوريين في هذه المرحلة بينما أوضحت أميرة يونس اللوا من مركز بوقا الزراعي أن السوريين انتخبوا الرئيس الأسد الذي قاد سورية في أحلك الظروف وأقساها إلى بر الأمان وكان معنا بالحلوة والمرة.

وفي مدينة جبلة أقيم احتفال جماهيري على كورنيشها البحري ضمن الاحتفالات التي تشهدها المدينة وغيرها من مدن وبلدات المحافظة.

وفي تصريح لـ سانا أشارت الطالبة الجامعية رنا محفوض إلى أن الانتخابات شكلت رسالة للعالم بأن السوريين قادرون على صنع قرارهم بأنفسهم وماضون في الطريق الذي صنعه أبطال الجيش العربي السوري خلال مواجهتهم الإرهاب.

وعبر العامل علاء أحمد عن سعادته بالنتيجة التي أفضت إليها الانتخابات مشيراً إلى أنها تعكس المحبة التي يكنها الشعب للرئيس الأسد وإيمانهم المطلق بأنه القائد القادر على الانتقال بهم إلى بر الأمان.

وشهدت القرداحة اليوم احتفاليتين في ساحة المريجة وحارة بيت اسماعيل بمشاركة أهلية كبيرة عبر خلالهما الأهالي عن الفرح بفوز الرئيس الأسد بالانتخابات الرئاسية .

وأشار كل من مجد القوزي صاحب محل تجاري إلى أن الشعب السوري اختار الرئيس الذي خبره على مدى عشر سنوات من الحرب وقاد سورية إلى بر الأمان في أحلك الظروف بينما أكد اصف بركات أن المشاركة الواسعة في الانتخابات ونتائجها رسالة للعالم بأن الشعب السوري يقف إلى جانب قيادته وخطها السياسي المقاوم ويدعم جيشه في حربه على الإرهاب وكلهم أمل بعودة الأمان إلى كل الأراضي السورية.

بسام الابراهيم