الشريط الأخباري

حشود كبيرة أمام مراكز الانتخاب في حمص واللاذقية

حمص- اللاذقية-سانا

بدأ الناخبون بالتوافد إلى المراكز الانتخابية في مختلف المحافظات منذ السابعة صباحاً لممارسة حقهم الدستوري باختيار مرشحهم.

وشهدت المراكز الانتخابية في جامعة البعث بحمص إقبالاً كبيراً من المواطنين والطلاب والعاملين في الجامعة مع اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع أمام الناخبين.

وبين فراس قشعم رئيس المركز الانتخابي في الإدارة المركزية بالجامعة أنه منذ الصباح الباكر بدأ عدد من المواطنين والعاملين وطلاب الجامعة بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

كما توافدت حشود من أبناء محافظة اللاذقية والمقيمين فيها من المحافظات الأخرى إلى المراكز الانتخابية مع اللحظات الأولى لافتتاح صناديق الاقتراع في الساعة السابعة من صباح اليوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأفاد مراسل سانا بالمحافظة بأن حشوداً كبيرة من الطلبة تجمعت أمام مراكز الاقتراع في جامعة تشرين قبيل انطلاق الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم.

وتتوزع المراكز الانتخابية في جميع مناطق محافظة اللاذقية بحيث تغطي التجمعات السكانية بالمدن والبلدات والبلديات وذلك ضمن مدينة اللاذقية وجبلة وريفها ومدينة القرداحة وريفها ومدينة الحفة وريفها ومنطقتي اللاذقية الأولى والثانية.

جامعة البعث

جامعة تشرين

انظر ايضاً

بكين: العلاقات الصينية الأمريكية تواجه صعوبات وتحديات خطيرة

بكين-سانا أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان أن العلاقات الصينية الأمريكية تواجه حالياً …