الشريط الإخباري

استشهاد خمسة فلسطينيين جراء عدوان طيران الاحتلال على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطيني وأصيب آخرون اليوم بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف بعدد من الصواريخ بلدة بيت حانون شمال القطاع ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة عشرة آخرين.

كما استهدف طيران الاحتلال ومدفعيته أراضي زراعية شرق رفح جنوب القطاع والنصيرات جنوبه وجباليا شماله ما أدى إلى إلحاق دمار كبير في ممتلكات الفلسطينيين وتصاعد ألسنة اللهب والدخان بشكل كثيف في المكان.

واستشهد أربعة فلسطينيين وإصيب عشرة آخرون في وقت سابق اليوم بقصف لطيران الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال استهدف بعدة صواريخ منزلين وسط وغرب القطاع ما أدى إلى استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة عشرة آخرين.

واستهدف طيران الاحتلال بصاروخين حي الزيتون جنوب شرق القطاع إضافة إلى قصفه منطقة أبراج الكرامة شماله ما ألحق دماراً كبيراً في المنازل والممتلكات المجاورة.

وأصيب فلسطيني بقصف لطيران الاحتلال على شارع خالد بن الوليد في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع إضافة إلى استهداف طيران الاحتلال منزلا بالمدينة ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

كما استهدف طيران الاحتلال ومدفعيته أراضي زراعية في بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال القطاع ما أدى إلى إلحاق دمار كبير في ممتلكات الفلسطينيين وتصاعد ألسنة اللهب والدخان بشكل كثيف في المكان إضافة إلى اندلاع حريق بمنزل في منطقة الشيماء غرب بيت لاهيا.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع لليوم العاشر على التوالي إلى 220 شهيداً بينهم 63 طفلاً إضافة إلى إصابة أكثر من 1500 بجروح مختلفة بينهم 450 طفلاً.

 

انظر ايضاً

في اليوم 170.. عشرات الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 170 عدوانه الغاشم على قطاع غزة المنكوب براً …