جرحى الجيش: المشاركة بالانتخابات تعبير عن حب الوطن ومساهمة في بناء المستقبل

السويداء-سانا

تشكل مشاركة جرحى الحرب من صفوف الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي في الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس والعشرين من الشهر الحالي متابعة لطريق النضال والمقاومة ضد المخططات الإرهابية والعدوانية التي تستهدف السوريين.

مراسل سانا في السويداء رصد آراء عدد من الجرحى حول الانتخابات الرئاسية حيث قال المقدم إحسان البريحي: “كجرحى حرب واجب علينا المشاركة بهذا الاستحقاق الوطني بكل محبة وإخلاص للوطن ولنثبت للعالم بأن سورية انتصرت وهي قادرة على تجاوز وتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها”.

وحسب الجريح لئيت الجباعي فإن هذا الاستحقاق يمثل نصراً سياسياً مكملاً لانتصارات جيشنا الباسل ويحمل معه دعوة للعمل من أجل مستقبل سورية وإعادة إعمارها.

وإقامة الانتخابات بموعدها وفقاً للجريح طلال شاهين دليل على أن سورية قوية وصامدة ومنتصرة والمشاركة فيها تأكيد على الديمقراطية واختيار الرئيس الذي يمثل صوت السوريين.

وذكر الجريح طاهر خداج أنه سيشارك بالانتخابات الرئاسية من أجل سورية وسيادتها وقرارها المستقل مبيناً أن الانتخابات نقطة انطلاق مهمة في طريق استقرار الوطن وعودة الأمن والأمان لكل أرجائه.

وأشار الجريح ماهر الحلبي إلى أهمية الانتخابات الرئاسية للتعبير عن رأي السوريين باختيار المرشح الذي يمثل تطلعاته وآماله.

وبعد أكثر من إصابة تعرض لها أبدى الجريح حاتم الحسين إصراره على المشاركة بالانتخابات الرئاسية للتعبير عن حبه لوطنه والمشاركة بإعادة إعماره وازدهاره والوفاء لتضحيات أبطال جيشنا الباسل والإثبات بأن الشعب السوري صامد ويمارس حياته بكل عزيمة وإرادة.

عمر الطويل

انظر ايضاً

بإرادة قوية… جرحى الجيش من السويداء يتجاوزون آلامهم وينجحون بشهادة التعليم الأساسي

السويداء-سانا بإرادة قوية لإكمال مسيرتهم التعليمية تجاوز أربعة جرحى من أبطال الجيش العربي السوري في …