الشريط الإخباري

في ختام الجولة الـ20… الجيش يواصل صدارة دوري كرة السلة للرجال

دمشق-سانا

مع اختتام الجولة العشرين من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة للرجال بقي الجيش بصدارة الترتيب من ثمانية عشر انتصاراً وخسارتين متساوياً مع الكرامة بالرصيد ذاته وبالانتصارات ذاتها لكنه يتفوق عليه بفارق التسجيل.

وكانت هذه الجولة اختتمت أمس بلقاءي الكرامة واليرموك الذي انتهى بفوز الكرامة قانوناً بنتيجة 20-صفر لتغيب الأخير عن المباراة وفاز الطليعة على الجلاء في اللقاء الثاني بنتيجة 78-74 نقطة بينما فاز النواعير على الحرية والوثبة على الثورة على التوالي بنتيجتي 68-64 نقطة و73-66 نقطة ضمن مباراتي هذه الجولة أمس الأول.

وفي افتتاح منافسات هذه الجولة الأحد الماضي فاز الجيش على الوحدة بنتيجة 69-76 نقطة والاتحاد على العروبة 138-95 نقطة.

وتقام الجولة الحادية والعشرون يوم الأحد المقبل فيلتقي الوحدة مع الحرية في صالة الفيحاء بدمشق والاتحاد مع الكرامة في صالة الأسد في حلب فيما يلعب في اليوم التالي الجلاء مع الجيش في صالة الجلاء بحلب والثورة مع النواعير في صالة الفيحاء بدمشق وتختتم يوم الثلاثاء القادم بلقاء اليرموك مع الطليعة في صالة الأسد بحلب والوثبة مع العروبة في صالة حمص.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 38 نقطة متقدماً على الكرامة الذي يحمل الرصيد ذاته بفارق التسجيل يليهما الاتحاد بـ37 نقطة فالوحدة بـ33 نقطة ثم الجلاء بـ32 نقطة والطليعة بـ30 نقطة فالوثبة والنواعير بـ28 نقطة لكل فريق منهما والثورة والحرية بـ27 نقطة لكل منهما فاليرموك والعروبة بـ21 نقطة لكل فريق.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

الحرية و الاتحاد أهلي حلب ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري كرة السلة للرجال