الشريط الأخباري

انطلاق المرحلة الثالثة من بطولة رمضان للشطرنج

دمشق-سانا

انطلقت المرحلة الثالثة من بطولة رمضان للشطرنج بمشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية الصغيرة إضافة لفئتي الرجال والسيدات أمس على موقع اللعب العالمي للشطرنج لتبدأ معها مرحلة جديدة من المنافسة للبطولة التي يقيمها اتحاد اللعبة لأربع مراحل طيلة شهر رمضان المبارك.

وأسفرت نتائج المرحلة الثانية بفئتي الذكور والإناث عن فوز رامي طلب وجنى زيد بفئة 8 سنوات وميلاد هاشم وكرستين وسوف لفئة 10 سنوات وزين ابراهيم وآنا وسوف لفئة 12 سنة وأشرف معلا وباردي كنيان لفئة 14 سنة وطلال الزعيم وديانا غريب بفئتي الرجال والسيدات.

رئيس اتحاد اللعبة علي عباس أشار لنشرة سانا الرياضية إلى أن المنافسة بدأت تشتد مع دخول المرحلة الثالثة في ظل المشاركة المتميزة للاعبي الفئات العمرية الصغيرة حيث تحظى البطولة بمشاركة لاعبين ولاعبات مستوياتهم عالية ونتائجهم ملفتة كاللاعب رامي طلب متصدر فئة 8 سنوات المصنف ثانياً على المستوى العالمي بفئة 7 سنوات وهو مقيم بالكويت متوقعاً أن تحظى الأيام القادمة بمنافسات أكثر قوة وإثارة.

وتقام منافسات هذه البطولة ضمن كل مرحلة من المراحل الأربع بشكل يومي على أن يتم جمع نقاط اللاعبين بنهاية كل أسبوع لتصنيف الفائزين الثلاثة الأوائل.

محمد الرحيل

 

انظر ايضاً

اختتام المرحلة الرابعة والأخيرة من بطولة رمضان للشطرنج

دمشق-سانا بعد منافسات قوية استمرت لأربعة اسابيع اختتمت بطولة رمضان للشطرنج بإقامة المرحلة الرابعة من …