الشريط الأخباري

جيش التحرير الفلسطيني والرابطة السورية للأمم المتحدة: ملحمة الجلاء ستتكرر فوق كل أرض دنسها الاحتلال

دمشق-سانا

أكدت هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن جلاء آخر جندي للمستعمر الفرنسي عن أرض سورية تعمدت بالتضحيات ودماء الشهداء مبينة أن ملحمة الجلاء العظيم ستتكرر فوق كل أرض دنسها الاحتلال.

وأوضحت الهيئة في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء تلقت سانا نسخة منه أن استقلال سورية خلد عبر التاريخ أبطال تلك الأيام المجيدة والمآثر العظيمة أمثال الشهيد البطل يوسف العظمة وسلطان باشا الأطرش وإبراهيم هنانو والشيخ صالح العلي وغيرهم مشددة على أن الشعب السوري يسطر اليوم صموداً أسطورياً في وجه الحرب الإرهابية الحاقدة الظالمة.

ولفتت الهيئة إلى أن شعب سورية الأبي ما زال رأس الحربة في الدفاع عن الأمة العربية وقضاياها العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية مؤكدة التمسك بنهج المقاومة المشرف والوقوف إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري البواسل في خندق مواجهة الإرهاب والدفاع عن سورية العروبة.

من جانبها دعت الرابطة السورية للأمم المتحدة في بيان لها بهذه المناسبة إلى ضرورة العمل المثمر والكفاح المؤزر على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية لتحقيق الجلاء الكامل عن كل شبر من تراب سورية.

وأكدت الرابطة ضرورة تحرير كل الأراضي العربية المغتصبة وإجلاء المحتل عن ترابها وأولها فلسطين السليبة من براثن الاحتلال الإسرائيلي.

انظر ايضاً

جيش التحرير الفلسطيني: دماء الشهداء منارات شامخة لدروب الحرية

دمشق-سانا أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني التمسك بخندق المقاومة المشرف جنباً إلى جنب …