الشريط الإخباري

فرق المقدمة تشرين والجيش والكرامة تحقق الفوز في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

من مباراة الجيش وحطين

محافظات-سانا

تغلب فريق تشرين على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت اليوم على ملعب الباسل في اللاذقية.

ويدين تشرين بهذا الفوز لنجمه محمد المرمور الذي سجل هدفين في الدقيقتين 6 و67 بينما سجل الهدف الثالث ماهر دعبول في الدقيقة 91.

واستطاع فريق الجيش التغلب على حطين بهدف نظيف عبر مؤمن ناجي في الدقيقة 57 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق وفاز الاتحاد على الوثبة بالنتيجة ذاتها عبر أحمد الأحمد في الدقيقة 9 على ملعب الحمدانية في حلب.

وعلى ملعب البعث حقق جبلة انتصاراً مهما على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان لمحمود البحر هدفان في الدقيقتين 65 و74 ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً في صدارة هدافي الدوري وحازم جبارة في الدقيقة 23 بينما سجل هدف الساحل علي سعيد في الدقيقة 43.

وفاز الكرامة على ضيفه الطليعة بهدفين لهدف حيث سجل الكرامة عبر عمرو جنيات في الدقيقتين 30 و95 من ركلة جزاء بينما سجل للطليعة خالد ديناري في الدقيقة 83 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء الفتوة والحرجلة حيث سجل الحرجلة أولاً عن طريق هادي المصري في الدقيقة 19 بينما سجل للفتوة محمد عبادي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتختتم مباريات الجولة غداً بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع الحرية على ملعب الجلاء بدمشق.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 40 نقطة يليه الجيش بـ38 نقطة ثم الكرامة بـ36 ثم حطين بـ34 نقطة فالوحدة 32 نقطة ثم الطليعة 27 نقطة فالاتحاد 23 نقطة والوثبة وجبلة بـ22 نقطة والشرطة 18 نقطة والحرجلة 15 نقطة والفتوة والساحل بـ9 نقاط والحرية 8 نقاط.

محمد الخاطر

من مباراة الجيش وحطين

من مباراة الاتحاد والوثبة

من مباراة الفتوة والحرجلة

 

انظر ايضاً

الجيش والوحدة يتعادلان في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا تعادل فريق الجيش مع الوحدة بهدف لمثله في ختام الجولة الثامنة عشرة من الدوري …