الشريط الإخباري

الفنانة ريم زينو طيبتها توقعها في مشاكل بمسلسل (بعد عدة سنوات)-فيديو

دمشق-سانا

تشارك الفنانة ريم زينو بشخصية إشكالية في مسلسل “بعد عدة سنوات” من تأليف بسام جنيد واخراج عبد الغني بلاط وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن الشخصية التي تؤديها في العمل قالت الفنانة ريم في حديث لـ سانا.. “تظهر شخصية هدى في كل مراحل العمل وهي فتاة طيبة ولكن بسبب دهاء شقيقها تدخل في طريق غريب عنها ولا يشبهها ما يورطها ويؤدي بها للتسبب بالمشكلة الرئيسية في العمل والتي على أساسها تتعقد الأحداث وتتطور أفعال الشخصيات وصولا إلى النهاية”.

وبعيدا عن المقولة التي يمكن أن تحملها الأعمال الدرامية تجد ريم أن مهمة الدراما التلفزيونية هي تقديم مادة فنية جيدة وممتعة دون أن تكون لها آثار سلبية على المشاهد.

ورأت ريم أن عدد النجوم الكبير الذي يشارك في المسلسل أعطاه جمالا لأن جميع الفنانين مستمتعون بالعمل مع بعضهم من خلال التفاهم بينهم ولاسيما أن المخرج ينتمي للجيل المخضرم الذي يذكر الجميع بأجواء العمل في زمن الفن الجميل.

ونوهت ريم باستمرار مؤسسة الإنتاج التلفزيوني في العمل رغم كل الظروف متمنية أن يتطور عملها ويزدهر في المستقبل بما تستحقه الدراما السورية ويليق بما كانت عليه من تفوق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين علي كريم وسعد مينة وديمة قندلفت وميلاد يوسف وروبين عيسى ووسيم الرحبي وعلا الباشا ونانسي خوري ورنا عضم ولمى بدور وسوار الحسن وهبة زهرة وآخرين.

محمد سمير طحان