الشريط الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يهدم مبنى سكنياً وثلاثة منازل جنوب شرق القدس

القدس المحتلة-سانا

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مبنى سكنيا وثلاثة منازل جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الجرافات قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة وهدمت مبنى سكنيا كما اقتحمت تجمع واد أبو هندي البدوي الواقع بين مدينة القدس وبلدة العيزرية وأراضي برية السواحرة وهدمت ثلاثة منازل وشردت قاطنيها.

وفي إطار تنفيذ مخططاتها العدوانية التهويدية تصعد قوات الاحتلال من عمليات هدم منازل وممتلكات الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصة بالقدس المحتلة في ظل تجاهل المجتمع الدولي للمطالبات الفلسطينية بالتدخل العاجل لوقف عمليات الهدم وتطبيق القرار الأممي 2334 الذي يطالب بالوقف الفوري للاستيطان.

وأصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم خلال اقتحامها بلدة جبع جنوب جنين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وأطلقت قنابل الغاز السام على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وتواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها على الفلسطينيين وأراضيهم وممتلكاتهم في مدنهم وقراهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات وقرى في القدس المحتلة وبيت لحم ورام الله وسلفيت وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت خمسة منهم.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس 12 فلسطينيا في الضفة الغربية.

 

انظر ايضاً

الاحتلال يضع أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للأقصى في منطقة باب الأسباط

القدس المحتلة-سانا وضعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للمسجد الأقصى في …