الشريط الأخباري

مياه اللاذقية: إصلاح جميع الخطوط المتضررة جراء الحرائق

اللاذقية-سانا

أنهت ورشات الصيانة في مؤسسة مياه اللاذقية عمليات إصلاح الأضرار التي طالت شبكات وخطوط ومحطات ضخ المياه جراء الحرائق التي شهدتها مناطق عدة في ريف المحافظة.

وشملت الأعمال التي قامت بها ورشات الصيانة في المؤسسة وأنجزت خلال أيام قليلة إصلاح أعطال ناتجة عن الحرائق في مجال عمل وحدات القرداحة وصلنفة والثورة وبلوران على خطوط مياه بأقطار وأطوال مختلفة بكلفة 75 مليون ليرة سورية.

وأوضح المهندس مضر منصورة مدير عام المؤسسة في تصريح لمراسلة سانا أن الورشات باشرت عملها فور إخماد الحرائق لإيصال المياه بالسرعة القصوى للبلدات والقرى المتضررة في ريف المحافظة.

وأشار أيضا إلى مساهمة المؤسسة بتأمين المياه لسيارات الإطفاء أثناء الحرائق من خلال مناهلها المنتشرة في جميع مناطق بلوران والقرداحة وصلنفة والحفة والثورة وكذلك إحداث منهل جديد في محطة جبرو في ريف المزيرعة إضافة إلى بئر الثورة في ريف جبلة.

من جانبه بين مدير وحدة مياه بلوران المهندس لؤي حمدان أنه تمت بإشراف المؤسسة معالجة الأضرار الناتجة عن احتراق بعض القساطل بسرعة مشيراً إلى أنه يجري حالياً إصلاح آخر أعطال الحرائق من قرية البسيط وصولاً إلى قرية الدروقيات.

وأكد كل من عبد الحليم حاتم ومدحت خليل حاتم من أهالي قرية بلوران وصول المياه إلى المنطقة منوهين بالجهود التي بذلتها كوادر المؤسسة واستجابتهم السريعة.

بدورهم تحدث عدد من عمال المؤسسة عن الجهود الجبارة التي بذلتها كوادر المؤسسة لإصلاح الأضرار المذكورة وضمان إيصال المياه إلى الأهالي في إطار واجبهم بتأمين مياه الشرب لجميع المواطنين ولا سيما في مثل هذه الظروف الصعبة.

منال عجيب

انظر ايضاً

مياه اللاذقية: إصلاح الأضرار الناجمة عن الحرائق وإعادة ضخ المياه

اللاذقية-سانا أنهت ورشات مؤسسة مياه اللاذقية إصلاح المنهل الموجود على آبار البسيط والغواطس الخاصة بالآبار …