الشريط الإخباري

مبادرة لغرفة صناعة حمص لدعم مشفى جمعية النهضة العربية وجمعية عضد الفقراء الأرثوذكسية

حمص-سانا

قدمت غرفة صناعة حمص جهاز إيكو لمشفى جمعية النهضة العربية بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة فيها ومولدة كهرباء لجمعية عضد الفقراء الأرثوذكسية.

وجهاز الإيكو للتصوير الذي قدمته الغرفة لمشفى جمعية النهضة العربية بلغت قيمته نحو 40 مليون ليرة يينما بلغت قيمة المولدة باستطاعة (60 ك ف ا) مع كامل التجهيزات التي ركبت في مبنى جمعية عضد الفقراء الارثوذكسية في حي بستان الديوان نحو 25 مليون ليرة.

وأشار لبيب الاخوان رئيس غرفة صناعة حمص إلى استمرار تنفيذ الغرفة لعدد من المبادرات التي من شأنها الإسهام بخدمة المجتمع انطلاقا من تحمل جميع أعضاء الغرفة للمسؤولية الاجتماعية والإنسانية ولا سيما في القطاع الصحي لافتا إلى استمرار الغرفة بتنفيذ أعمال الترميم لمبنى مشفى البر المؤلف من أحد عشر طابقا بعد أن دمرته يد الإرهاب.

من جهته لفت توفيق اسكندر رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة العربية بحمص إلى دور غرفة صناعة حمص والصناعيين الذين لم يتوانوا عن القيام بواجباتهم تجاه أبناء المحافظة ما يعكس التعاون والتعاضد بين جميع مكونات المجتمع منوها بدور جهاز الإيكو في التخفيف من الضغط على المشافي الأخرى والمستوصفات بالمدينة بما يلبي جميع الاختصاصات الطبية.

بدوره نوه سهيل زيتون رئيس مجلس إدارة جمعية عضد الفقراء الأرثوذكسية بحمص بدور الغرفة الإيجابي في دعم عمل القطاع الصحي الأهلي.

تمام الحسن