الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

أضرار بالشبكة الكهربائية بريف ناحية تل تمر نتيجة اعتداءات إرهابيي أردوغان

الحسكة-سانا

وقعت أضرار في شبكة نقل التيار الكهربائي في ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية المدعومة من الاحتلال التركي بالقذائف الصاروخية والمدفعية على عدد من قرى الناحية ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عنها.

وبين مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة في تصريح لمراسل سانا أن الاعتداءات الإرهابية على عدد من قرى ناحية تل تمر أدت إلى تضرر خط “20 ك.ف” في المنطقة الواصلة بيني ناحيتي تل تمر وأبو راسين وتحديداً في قرية المتسلطة.

وأشار العكلة إلى أنه بعد تقييم الأضرار جراء الاعتداءات ستتوجه ورشات الصيانة إلى القرية بعد تأمين دخولها للبدء بإصلاح الأضرار وإعادة الخدمة إلى المشتركين.

وتواصل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين اعتداءاتها على البنى التحتية والأملاك العامة والخاصة من إحراق للمحاصيل الزراعية وسرقة المعدات والآليات الزراعية والمنازل وقطعها المتكرر لمياه الشرب من محطة علوك والاعتداء على الشبكات الكهربائية حيث عمد الإرهابيون نهاية الشهر الفائت إلى تفكيك وسرقة الأعمدة الكهربائية والأبراج في قرى مطلة ولزقة وتل صخر في منطقة رأس العين.

انظر ايضاً

للشهر الرابع… استمرار معاناة أهالي الحسكة بتوقف محطة مياه علوك جراء اعتداءات الاحتلال التركي

الحسكة-سانا لا تزال معاناة أهالي مدينة الحسكة والريف الغربي في تأمين مياه الشرب مستمرة للشهر …