عــاجــل الشرطة الفرنسية: إصابة ثلاثة أشخاص طعنا بسكين في باريس

مستوطنون يستولون على مساحات من أراضي الفلسطينيين في الأغوار

القدس المحتلة-سانا

اعتدى مستوطنون إسرائيليون اليوم على أراضي الفلسطينيين في الأغوار الشمالية بالضفة الغربية واستولوا على عشرات الدونمات.

وذكرت وكالة وفا أن مستوطنين اقتحموا منطقتي المزوقح والسويدة في الأغوار واستولوا على عشرات الدونمات من أراضي الفلسطينيين بحماية قوات الاحتلال مشيرة إلى أن المستوطنين استولوا على آلاف الدونمات من أراضي الأغوار الشمالية منذ بداية العام الحالي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية اسكاكا شرق مدينة سلفيت بالضفة الغربية وقامت بتجريف مساحات واسعة من أراضي الفلسطينيين.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت خلة غنايم وقنية شرق القرية وقامت بتجريف عشرات الدونمات لتوسيع مستوطنة مقامة على أراضي الفلسطينيين.

وفي إطار تنفيذ مخططاتها العدوانية التهويدية تصعد قوات الاحتلال ومستوطنوه من اعتداءاتهم على الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصة بمدينة القدس المحتلة والأغوار بدعم أمريكي غير محدود لتنفيذ مخططات الضم التي نصت عليها ما تسمى (صفقة القرن) الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.

مستوطنون يجددون اقتحام الأقصى 

إلى ذلك جدد عشرات المستوطنين الإسرائيليين اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال.

وذكرت وكالة وفا أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون يوميا اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تستولي على أراضي الفلسطينيين في الأغوار

القدس المحتلة-سانا اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أراضي الفلسطينيين في الأغوار بالضفة الغربية واستولت على …