الشريط الأخباري

الشرقاوي: انتخابات مجلس الشعب في سورية تؤكد فشل المؤامرة ضدها

القاهرة-عمان-سانا

أكد مدير المركز العربي للتنمية في مصر الدكتور عبد الصمد الشرقاوي أن الانتخابات المرتقبة لمجلس الشعب في سورية تؤكد فشل المؤامرة الكونية ضدها.

وقال الشرقاوي في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة “إن مؤسسات الدولة السورية صمدت في وجه المؤامرة ولم تتوقف لحظة عن العمل وأجريت الانتخابات أكثر من مرة خلال السنوات الماضية دون أن يعرقلها شيء”.

ولفت إلى أن أطراف المؤامرة اعتقدوا أن الدولة السورية لن تستطيع الصمود في وجه المخططات الغربية غير أن سورية شعباً وجيشاً وقيادة صمدت وحققت الانتصارات ضد المخططين وأدواتهم.

وأشار إلى أن سورية دولة لها حضارة أعرق بكثير من الدول التي تتآمر عليها وبالتالي لا يمكن أن تتأثر دولة صاحبة حضارة كهذه أمام تلك المخططات الساعية إلى الفتن والتقسيم.

واستنكر الشرقاوي الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية من واشنطن وحلفائها وقال: “حينما تفشل أدواتهم على الأرض من عملاء ومرتزقة يلجؤون إلى الحصار الاقتصادي واليوم تطلق واشنطن ما يسمى “قانون قيصر” ولكن مصيره الهزيمة أمام الإرادة السورية وانتصاراتها”.

وفي تصريح مماثل أكد فرج إطميزة أمين عام الحزب الشيوعي الأردني أن انتخابات مجلس الشعب في سورية تعبير عن انتصار إرادة سورية في معركتها ضد الإرهاب وأدواته مشدداً في الوقت ذاته على أن الانتخابات تجسد التلاحم الوطني بين مختلف مكونات الشعب السوري.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …