الشريط الإخباري

سريع: عملية عسكرية واسعة استهدفت منشآت حيوية وعسكرية للعدوان السعودي جنوب غرب السعودية

صنعاء-سانا

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية واسعة استهدفت عددا من قواعد ومنشآت العدوان السعودي الحيوية والعسكرية في جيزان ونجران وعسير جنوب غرب السعودية وذلك ردا على جرائمه المستمرة بحق الشعب اليمني.

ونقل موقع المسيرة نت عن العميد سريع قوله في بيان له اليوم إن العملية التي نفذت بصواريخ باليستية عالية الدقة لم يعلن عنها بعد وبعدد كبير من الطائرات المسيرة استهدفت منشأة النفط العملاقة بالمنطقة الصناعية في جيزان كما استهدفت مرابض الطائرات الحربية وسكن الطيارين ومنظومات صواريخ الباتريوت بخميس مشيط وأهدافا عسكرية في مطارات أبها وجيزان ونجران مشيرا إلى أن الإصابات كانت دقيقة.

وأوضح سريع أنه تم أيضا استهداف معسكر تداوين في محافظة مأرب اليمنية أثناء اجتماع قادة عسكريين سعوديين مع المرتزقة وأدت العملية إلى مقتل وإصابة العشرات.

وأشار سريع إلى أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في تنفيذ المزيد من الضربات خلال الفترة القادمة حتى وقف العدوان السعودي وجرائمه ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وكان رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اليمنية اللواء عبد الله يحيى الحاكم أعلن أمس أن القوات المسلحة اليمنية أصبحت تمتلك اليوم بنك أهداف مهمة وحيوية لقوى العدوان السعودي على اليمن في وقت استشهد فيه عشرة يمنيين على الأقل غالبيتهم من النساء والأطفال في غارة لطيران العدوان على محافظة حجة.

انظر ايضاً

القوات المسلحة اليمنية تمنع سفينة من محاولة نهب النفط

صنعاء-سانا أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الجيش اليمني نفذ ضربة …