الشريط الإخباري

أهالي قرية طرطب بريف القامشلي يتظاهرون تنديداً بالاحتلال الأمريكي وبما يسمى قانون قيصر

الحسكة-سانا

تواصلت المظاهرات الشعبية في ريف الحسكة احتجاجاً على الوجود غير الشرعي لقوات الاحتلال الأمريكي وتنديداً بالإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على الشعب السوري ولا سيما ما يسمى “قانون قيصر” الأمريكي.

وذكرت مراسلة سانا في الحسكة أن المئات من أهالي قرية طرطب بريف القامشلي خرجوا اليوم في مظاهرات شعبية احتجاجاً على الوجود غير الشرعي لقوات الاحتلال الأمريكي مطالبين بخروجها من الأراضي السورية ووقف انتهاكاتها ونهبها لثروات وخيرات البلاد وتنديداً بالإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة على الشعب السوري.

ورفع المشاركون لافتات تدعو إلى وقف سرقة النفط السوري من قوات الاحتلال الأمريكي والمجموعات التي تأتمر بإمرتها وضرورة الالتفاف الشعبي وتوحيد كل الجهود في سبيل مقاومتها وإجبارها على الخروج من الأراضي السورية مؤكدين رفضهم لما يسمى “قانون قيصر” الجائر.

وبيّن المشاركون أن رسالتهم للعالم اليوم هي أن الشعب السوري لن يهدأ إلا بخروج المحتل الأمريكي وتحرير الأراضي السورية من المحتلين والطامعين فيها وقاموا بحرق العلم الأمريكي تعبيراً عن رفضهم للاحتلال الأمريكي الذي ينشر الفوضى في العالم وفي المنطقة لاستنزاف خيراتها ومقدراتها وإبقائها في صراع دائم لتمرير مخططاته الخبيثة.

وتشهد مناطق عدة في الجزيرة مظاهرات رافضة للوجود غير الشرعي لقوات الاحتلال الأمريكي ولسرقة النفط وغيره من ثروات وخيرات البلاد بالتواطؤ مع أدواتها الذين تدعمهم في تلك المناطق.