استشهاد طفلة وإصابة امرأة جراء اقتتال مرتزقة الاحتلال التركي فيما بينهم بمدينة رأس العين بريف الحسكة

الحسكة-سانا

استشهدت طفلة وأصيبت امرأة جراء تجدد الاشتباكات العنيفة بين مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية في مدينة رأس العين شمال غرب الحسكة على خلفية صراعات على مناطق النفوذ واتهامات بالخيانة ومحاولات اغتيال متبادلة.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن الاقتتال المتواصل بين مرتزقة النظام التركي أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة امرأة لافتة إلى أن المرتزقة يستخدمون أسلحة الهاون وقذائف الـ “ار بي جي” حيث قتل عدد منهم وأصيب آخرون وتم نقلهم إلى مشافي الاحتلال التركي.

وأوضحت المصادر أن الاقتتال اندلع بين مرتزقة الاحتلال التركي التابعين لما يسمى “فرقة الحمزات” وما يسمى فرقة “السلطان مراد” في مدينة رأس العين على خلفية الصراع المتواصل لاقتسام المسروقات ومناطق النفوذ واتهامات بالخيانة وإدخال وتفجير سيارات مفخخة في المدينة ما أدى إلى إصابة عدد من الإرهابيين.

وأدخل الاحتلال التركي في نيسان الماضي عدة أرتال من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين وريفها في محاولة لوقف الاقتتال بين مرتزقته على خلفية خلافات متواصلة ومتفاقمة فيما بينهم.

إعادة التغذية الكهربائية لمحطة مياه علوك بعد انقطاع جراء الاشتباكات بين مرتزقة النظام التركي

إلى ذلك أعادت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة لكهرباء الحسكة التغذية الكهربائية لمحطة مياه علوك بعد إنهاء صيانة وإصلاح العطل الذي وقع على خط الـ (20 ك.ف) والناتج عن الاشتباكات العنيفة المتواصلة بين مرتزقة الاحتلال التركي في ريف مدينة رأس العين شمال غرب الحسكة.

وكان مدير عام الشركة المهندس أنور عكلة أشار في تصريح لمراسل سانا في وقت سابق اليوم إلى أن الشبكة الكهربائية المغذية لمشروع مياه علوك تعرضت لأضرار مختلفة في منطقة (عباة) بريف مدينة رأس العين نتيجة الاشتباكات العنيفة التي لا تزال متواصلة في المنطقة بين مرتزقة الاحتلال التركي.

انظر ايضاً

على خلفية تقاسم المسروقات في منطقة رأس العين بالحسكة.. وقوع إصابات في صفوف مرتزقة الاحتلال التركي

الحسكة-سانا اندلع الاقتتال مجدداً بين مرتزقة النظام التركي من المجموعات الإرهابية وذلك نتيجة خلافات نشبت …