الشريط الأخباري

الاطلاع على عدد من المشاريع الخدمية في حماة

حماة-سانا

اطلعت اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع في محافظة حماة على عدد من المشاريع الخدمية ونسب تنفيذها.

وتفقدت اللجنة مراحل تنفيذ مشروع اوتستراد سلمية حماة ونسب الإنجاز والمنطقة الصناعية ومشروع مبيت الآليات والشاحنات التي تشكل عائقاً في شوارع مدينة حماة.

واطلعت اللجنة الوزارية خلال جولة لها بجامعة حماة على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجامعة للتصدي لفيروس كورونا بعد عودة دوام الطلاب وذلك من خلال تعقيم وتنظيف كل مباني الجامعة ووضع جهاز تعقيم ذكي وأجهزة فحص الحرارة وتحقيق التباعد المكاني للطلاب أثناء المحاضرات ما يحقق السلامة العامة لهم ومنع انتشار الفيروس.

وزارت اللجنة مركز خدمة المواطن قيد الإنجاز في حي جنوب الملعب بمدينة حماة واطلعت على مراحل التنفيذ ونسبها إضافة إلى تفقد جاهزية مركز استلام الحبوب في كفربهم وآلية استلام الحبوب والكميات المسوقة والطاقة الاستيعابية لها.

ودعا وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف إلى مضاعفة الجهود لتجهيز وإقامة مدينة لمعارض السيارات مؤكداً ضرورة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل مبسط.

وخلال الجولة على صالة السورية للتجارة في حي البعث شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي على ضرورة توافر المواد بنوعية جيدة وبأسعار مناسبة بما يحقق منافسة الأسواق.

شارك في الجولة وزيرتا التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف والدولة لشؤون الاستثمار وفيقة حسنى ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس محمد أشرف باشوري.

انظر ايضاً

اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في حمص تناقش نسب الإنجاز

حمص-سانا ناقشت اليوم اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في حمص برئاسة وزير …