الشريط الأخباري

عودة الدوري الممتاز لكرة القدم.. والوثبة يفتتح المرحلة 17 بالفوز على الفتوة

دمشق-سانا

استأنف الدوري الممتاز لكرة القدم منافساته اليوم بعد توقف استمر قرابة الشهرين بسبب الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا وذلك بلقاء الوثبة والفتوة على ملعب الفيحاء في افتتاح المرحلة 17 والذي انتهى بفوز الوثبة بأربعة اهداف لهدف.

اللقاء أقيم دون حضور جماهيري ووسط إجراءات احترازية للتصدي لفيروس كورونا حرصا على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والفنية.

وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد كان الوثبة الأكثر سيطرة واستحواذا معتمدا على الاختراق من العمق والأطراف ففي الدقيقة 19 تمكن الوثبة من افتتاح التسجيل عبر هادي المصري من ركلة جزاء وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بواسطة سعد أحمد من كرة راسية لينتهي الشوط الأول بتقدم الوثبة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني عزز الوثبة تقدمه بهدف ثالث جاء عند الدقيقة 54 عبر راسية عبد الاله الحفيان وبهدف رابع سجله وائل الرفاعي في الدقيقة 62 من تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء فيما تمكن الفتوة من تقليص الفارق بهدف عبر وسيم بوارشي في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الوثبة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع الوثبة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع تشرين المتصدر إلى ثلاث نقاط فيما بقي الفتوة في المركز الحادي عشر محتفظا بـ 15 نقطة.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة غدا فيلتقي تشرين مع الجيش في اللاذقية والوحدة مع الجزيرة في دمشق والكرامة مع الساحل في حمص والاتحاد مع الشرطة في حلب والنواعير مع حطين في حماة وجبلة مع الطليعة في جبلة.

ويتصدر تشرين ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة يليه الوثبة بـ 36 نقطة ثم حطين والجيش بـ 30 نقطة والاتحاد والوحدة بـ 26 نقطة ثم الكرامة والشرطة بـ 22 نقطة والطليعة بـ 18 نقطة فالنواعير بـ 16 نقطة ثم الفتوة بـ 15 نقطة والساحل بـ 12 نقطة وجبلة بـ 9 نقاط وأخيرا الجزيرة بـ 5 نقاط.

 

انظر ايضاً

فوز تشرين والوثبة على الفتوة والطليعة في الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا حقق فريق تشرين فوزاً مهماً وكبيراً على مضيفه الفتوة وبستة أهداف لهدف في المباراة …