المؤسسات الخدمية والإنتاجية.. جهود مستمرة لتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة عيد الفطر

درعا والقنيطرة-سانا

تواصل المؤسسات الخدمية والإنتاجية في محافظتي درعا والقنيطرة تقديم خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة عيد الفطر.

ففي درعا أوضح الدكتور بسام الحريري مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لمراسلة سانا أن المشفى بجهوزية تامة طيلة فترة العطلة ومستعد لأي حالة طارئة حيث تم تقسيم العمل إلى مناوبات لتغطية كل الأقسام وخاصة الإسعاف والعمليات.

ولفت رئيس قسم التمريض بالمشفى كارم مقداد إلى استنفار كوادر التمريض طوال أيام العطلة لاستقبال أي حالة إسعافية فضلاً عن استعداد كل الأقسام من أشعة وجراحة وكلية ونسائية وأطفال لتقديم كل أشكال الرعاية للمرضى.

واستأنفت المخابز نشاطها صباح اليوم لإنتاج الرغيف بعدما توقفت أمس أول أيام العيد حيث أكد المهندس بشار الواكد مدير فرع المؤسسة السورية

للمخابز بدرعا أن المخابز الحكومية عاودت إنتاج الرغيف اليوم وهي تعمل بكامل طاقتها الانتاجية.

وفي القنيطرة بين ربيع أحد عمال الفرن الاحتياطي أنه ورفاقه يبذلون كامل جهودهم لتأمين حاجة المواطنين من مادة الخبز خلال عطلة العيد بينما أوضح عدي أنهم يعملون من بعد منتصف الليل وحتى الظهيرة.

ولفت يوسف زيتون مدير الفرن الآلي بمدينة البعث إلى أن تأمين الخبز بنوعية جيدة من أولويات عملهم منوهاً بالتزام العمال بساعات العمل المحددة خلال العطلة.

انظر ايضاً

إعادة تأهيل عدة أقسام في الهيئة العامة لمشفى درعا ووضعها بالخدمة قريباً

درعا-سانا في إطار خطة إعادة تأهيل المشفى الوطني بدرعا تتابع الهيئة العامة للمشفى بوتيرة عالية …