الشريط الأخباري

الوحدة يتعادل مع الكرامة استعداداً لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا

تعادل فريقا الوحدة والكرامة من دون أهداف في مباراة ودية جمعتهما أمس على ملعب خالد بن الوليد في حمص في إطار الاستعداد لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم الذي سينطلق الخميس القادم.

وكان الوحدة التقى الفتوة في إطار التحضيرات ذاتها وفاز بثلاثة أهداف لهدفين بينما خسر الكرامة أمام تشرين صفر 6 في مباراة ودية أخرى.

وكانت الفرق المحلية أجرت عدداً من اللقاءات الودية خلال الفترة القليلة الماضية تحضيراً للدوري حيث فاز الوثبة على الطليعة بأربعة أهداف دون رد والطليعة على الساحل وتشرين على جبلة بالنتيجة ذاتها بهدف دون رد فيما فاز الجيش على الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين.

مدرب الوحدة غسان معتوق قال لنشرة سانا الرياضية: “بعد قرار عودة التدريبات لأندية الدوري الممتاز واستئناف المسابقة بدأنا عملية إعادة اللياقة البدنية للاعبين بسبب فترة التوقف والوقوف على بعض الجزئيات الفنية والبدنية” مشيرا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض أول لقاء رسمي بعد التوقف مع فريق الجزيرة يوم الجمعة القادم.

وأضاف معتوق إن فريقنا في كل المواسم منافس على المراكز الأولى وسنسعى من خلال الجولات العشر المتبقية أن نصعد الى المراكز الأولى لأن هناك تصميما من قبل كوادر النادي إدارة وفنيين ولاعبين بتقديم مستوى يرضي جماهير فريق الوحدة الذي يسانده في كل الظروف.

ويضم الكادر الفني لفريق الوحدة إضافة للمدير الفني معتوق كلا من رامي كيال مساعدا ومدربا للياقة البدنية ومحمد القادري ومازن زيتون مدربين مساعدين وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى.

ويحتل الوحدة المركز الخامس بـ 26 نقطة فيما يأتي الكرامة ثامنا بـ 22 نقطة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الحرية يرافق الحرجلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا تأهل فريق الحرية إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بهدفين مقابل هدف …