الشريط الأخباري

35 نقطة بيع لتسليم الرواتب في مكاتب البريد بريف دمشق وتوزيع 34 نقطة على حلب وطرطوس

دمشق-سانا

أعلن المصرف العقاري أنه استكمل بالتعاون مع المؤسسة السورية للبريد توزيع نقاط البيع “p.o.s” على المكاتب البريدية في محافظات طرطوس وحلب وريف دمشق بهدف تسليم الرواتب والمستحقات لحاملي بطاقات المصرف العقاري.

وأكد مدير عام المصرف العقاري الدكتور مدين علي في تصريح لمندوب سانا أن المصرف خصص ووزع 19 نقطة بيع “p.o.s” على مكاتب البريد في محافظة حلب وريفها شملت “السفيرة وخان الوزير ونبل والحمدانية والقصر العدلي والسليمانية وحلب الجديدة والشهباء وإدارة البريد في الجميلية ودير حافر”.

وبيّن علي أنه تم أيضاً تخصيص وتوزيع 15 نقطة بيع “p.o.s” على مكاتب البريد في محافظة طرطوس وريفها شملت “بانياس والدريكيش والشيخ بدر والقدموس والمشتى ودوير رسلان والصفصافة والبارقية وبرمانة المشايخ” مؤكداً أن نقاط البيع في محافظتي طرطوس وحلب ستكون بالخدمة في غضون أيام بينما يواصل المصرف تنفيذ خطته باستكمال توزيع نقاط البيع على كل المحافظات.

أما فيما يتعلق بمحافظة ريف دمشق لفت علي إلى أن جميع نقاط البيع في هذه المحافظة والبالغ عددها 35 نقطة أصبحت قيد الاستثمار والتشغيل حالياً وباتت تشمل “بلودان ودير عطية وسعسع ومعضمية الشام وجيرود والسيدة زينب وجرمانا وتل منين وجديدة عرطوز وضاحية حرستا وببيلا وعرطوز والكسوة وضاحية قدسيا وأشرفية صحنايا والنبك ودير عطية ودوما وقطنا والقطيفة ويبرود” وبذلك بات من الممكن لكل موظف أن يقبض راتبه إما من الصراف كما كان يجري بصورة اعتيادية أو من نقطة البيع الموجودة بأقرب مركز بريدي.

وتأتي هذه الخطوة من قبل العقاري في إطار خطته للتوسع الأفقي والوصول إلى جميع المناطق في المحافظات وتسهيل عملية قبض الرواتب لجميع الموظفين المتقاعدين والقائمين على رأس عملهم الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق المصرف العقاري.

ونقطة البيع هي عبارة عن جهاز قارئ آلي إلكتروني للبطاقات المصرفية “p.o.s” مزود بشريحة اتصالات تعمل على ال “ثري جي” وبمجرد تمرير البطاقة المصرفية على هذا الجهاز الموجود في المراكز والمكاتب البريدية يتم تحويل الراتب من حساب المتعامل لدى المصرف العقاري إلى حساب المؤسسة العامة للبريد وصرف الراتب له مباشرة في المكتب البريدي.

وسيم العدوي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العقاري يبدأ تسليم الرواتب للموطنين رواتبهم لديه عبر نقطة بيع في جديدة الفضل بريف القنيطرة

دمشق-سانا أعلن المصرف العقاري أنه تمكن بعد ظهر اليوم بالتعاون مع محافظة القنيطرة من تشغيل …