الشريط الأخباري

محافظة ديرالزور تسمح لعدد من الفعاليات بالعودة للعمل

ديرالزور-سانا

سمحت محافظة ديرالزور لمحال وورشات إصلاح المحركات الزراعية والصناعية السيارات ومحال بيع قطع تبديل المحركات والسيارات والزيوت التي توقفت عن العمل نتيجة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا بالعمل أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة عصرا.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لمحافظة ديرالزور لقطاع التموين والصناعة حسان المغير أن المحافظة أصدرت قرارا سمحت بموجبه لبعض الفعاليات وخاصة التي يتعلق عملها باستمرار عملية الإنتاج الزراعي بالعمل بمعدل ثلاثة أيام بالأسبوع وضمن أوقات محددة تمتد من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة عصرا وذلك لضمان استمرار الإنتاج ولاسيما في هذا الوقت الذي يحتاج فيه محصولا القمح والقطن للسقاية والرعاية.

ولفت المغير إلى أنه تم التأكيد على أصحاب الفعاليات التي سمح لها بالعمل على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا إضافة إلى تسيير فرق صحية استقصائية تقوم بفحص الموجودين في مناطق تمركز هذه الفعاليات.

ونوه عدد من أصحاب الفعاليات والفلاحين بهذا القرار الذي يأتي بهدف الحفاظ على الموسم الزراعي في محافظة ديرالزور التي يعتمد دخل أغلبية سكانها عليه والذي يشكل داعما للاقتصاد الوطني.