الشريط الأخباري

تحضيرات متواصلة لتشرين وحطين وجبلة استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا

تسعى فرق كرة القدم للاستفادة من فترة توقف النشاطات المحلية خلال الفترة الحالية بتطبيق خطط تدريبية من شأنها تلافي أخطاء لاعبيها في المباريات السابقة والتحضير للمباريات المتبقية من الموسم الحالي .

وبدأت فرق حطين وتشرين وجبلة بتنفيذ برامج تدريبية مكثفة لإبقاء لاعبيها في طور الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل استئناف منافسات الدوري الممتاز في الخامس عشر من الشهر القادم.

مدرب تشرين ماهر بحري قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن فترة التوقف ستعود بالفائدة على الفرق الأخرى لإعادة ترتيب أوراقها ولاستشفاء بعض لاعبيها المصابين” مبينا في الوقت ذاته أن وضع فريقه مستقر وجيد ونتائجه متوازنة فهو يتصدر الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.

وأشار مدرب حطين حسين عفش إلى أن الفترة الحالية تتركز على تحضير الفريق وفق خطة وبرنامج تدريبي يتضمن مباريات ودية وحصصا تدريبية منتظمة بهدف الحفاظ على مستوى الفريق فنيا وبدنيا إضافة إلى تعزيز الحالة الانضباطية لمتابعة مشوار المنافسة في الدوري مع فرق المقدمة.

من جهته بين مدرب جبلة سامر بستنلي أن توقف الدوري منحنا فرصة جيدة لإعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد حيث نعمل على تجاوز الصعوبات التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية من خلال خطتنا التحضيرية التي وضعناها للاعبين وتضمنت معسكرا تدريبيا داخليا نسعى من خلاله لرفع جاهزية اللاعبين ومعنوياتهم وتطوير مستوياتهم المهارية إضافة إلى استشفاء لاعبي الفريق المصابين وإعادة تأهيلهم بشكل جيد .

انظر ايضاً

عودة الدوري الممتاز لكرة القدم.. والوثبة يفتتح المرحلة 17 بالفوز على الفتوة

دمشق-سانا استأنف الدوري الممتاز لكرة القدم منافساته اليوم بعد توقف استمر قرابة الشهرين بسبب الإجراءات …